عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: قندوسي لاعب مختلف.. وسيحصل على مكان أفشة في تشكيل الأهلي

القندوسي
القندوسي

أكد أحمد حسام ميدو، أن أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف المنضم حديثا إلى صفوف الأهلي، سيحصل على مكان في التشكيل الأساسي للأهلي وسيتواجد بدلا من محمد مجدي قفشة في التشكيل الأساسي للأهلي.

ميدو: القندوسي إضافة قوية للنادي الأهلي 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد القندوسي لاعب جيد وسيكون إضافة قوية للأهلي وأعرف القندوسي جيدا، وعلى مسؤوليتي الشخصية، أحمد القندوسي سيحصل على مكان محمد مجدي قفشة في تشكيل الأهلي".

وأضاف: "القندوسي لاعب مُختلف تماما عن لاعبي الأهلي، فهو لاعب كبير ومميز، وسيكون واحدا من أهم اللاعبين في الأهلي وسيحصل على مكان أساسي في التشكيل الخاص بالأهلي في الفترة المقبلة"، واختتم حديثه قائلا: "قندوسي مناسب لطريقة لعب مارسيل كولر في الأهلي وسيفيده جيدا".

مدرب وفاق سطيف السابق عن أحمد قندوسي: لم أر لاعب يجيد في مركز 8 مثله في حياتي.. وسينجح مع الأهلي

أثنى داركو نوفيتش مدرب وفاق سطيف الجزائري السابق على أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف السابق المنضم حديثا إلى صفوف الأهلي.

قال داركو نوفيتش في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد قندوسي لاعب موهوب جدا ولديه الكثير من المميزات سواء التكتيكية أو الفنية، ويستطيع الركض لمسافات كبيرة في المباراة".

وأضاف: " أفضل مهارة لديه تتمثل في تحكمه بالكرة، إنه لاعب أشول ويستطيع المراوغة في أي جزء من الملعب"، وواصل: " لم أر كثيرا لاعب في مركز رقم 8 مثله في العالم، فهو من القلائل القادرين على اللعب بشكل مباشر نحو المرمى وهذا أكثر ما يميزه".

وتابع: "أعتقد أن أفضل طريقة يحتاجها اللاعب للتطور هي تنمية بعض الأمور التكتيكية الخاصة بطريقة لعبه، وهذا يعتمد على الفريق وطريقة المدرب الذي يقوده، ولكن بالتأكيد لأنه لديه ذكاء تكتيكي، فهذا التطور سيأتي سريعا في المرحلة المقبلة".

واختتم: " أعتقد أن قندوسي سيحقق نجاحا كبيرا في الأهلي، سيضيف بشكل إيجابي إلى مسيرته، لأنه نادي جيد للغاية بالطبع، وسيمثل له فائدة كبيرة"

تابع موقع تحيا مصر علي