عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى يعود للقاهرة غدًا لحضور مواجهة الزمالك والترجي في دوري الأبطال

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

أسفرت قرعة البطولة العربية لكرة القدم في النسخة الحالية تحت مسمى كأس الملك سلمان 2023 عن وقوع الزمالك في المجموعة الثالثة برفقة أندية النصر السعودي والمتأهل من (الشباب والقوة الجوية العراقي / المريخ السوداني وتشرين السوري) المتأهل من (فحمان والاتحاد المنستيري / المحرق البحريني والسيب العماني).

أمير مرتضى منصور يعود للزمالك غدًا قبل مواجهة الترجي التونسي 

وحضر أمير مرتضى المشرف على الكرة مراسم القرعة التي أجريت في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة غدا الثلاثاء للتواجد في لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في التاسعة مساء الغد ببرج العرب.

ويشارك الزمالك في البطولة العربية من الدور الثاني الذي سيكون بنظام دورة مجمعة في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 ناديًا.

تصريحات فيريرا عن مواجهة الترجي التونسي 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة :" هذه رابع مباراة للفريق في دور المجموعات والزمالك في وضع سيئ، والمباراة صعبة ومجموعتنا قوية جدا في البطولة".

وأضاف قائلا :" كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل  وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا في اللقاء".

وتابع جوسفالدو فيريرا قائلا:" مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدا، ولم نستطع أن نحرز أهدافا في المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات".

وأضاف المدير الفني أن لقاء الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز في لقاء الغد رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده".

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويُمني الفارس الأبيض، النفس بأن يتذوق طعم الانتصار الأول له هذا الموسم بدوري الابطال، حيث استهل مشواره في البطولة، بهزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام نظيره شباب بلوزداد، ثم تعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني، وفي لقاء الجولة الماضية، تلقى خسارة أمام فريق الترجي، وأزم من موقفه في البطولة، بتزيله تلك المجموعة برصيد نقطة وحيدة، لذا أصبح لا غنى له عن الفوز في لقاءه القادم ضد الفريق التونسي.

تابع موقع تحيا مصر علي