عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلص على 7 بـ 30 طلقة.. قرار عاجل بشأن مرتكب مذبحة الاسكندرية

جريمة الاسكندرية
جريمة الاسكندرية

قرر قاضي المعارضات في الاسكندرية تجديد حبس المتهم بقتل زوجته زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وذلك خلال جلسة صلح بينه وبين أسرة زوجته على خلفية وقوع خلافات أسرية بينهم.

التفاصيل الكاملة لواقعة مذبحة الاسكندرية

واقة مأساوية هزت أروقة مدينة الاسكندرية عروس البحر المتوسط، مع إرتفاع أصوات أذان العشاء مساء الثلاثاء الماضي السابع من مارس كان المتهم قد وصل إلى منزل أسرة زوجته بحضور شقيقها ووالدها ووالدتها وأطفاله لعقد جلسة صلح وإعادة زوجته من جديد.

وصل المتهم إلى مقر انعقاد جلسة الصلح إلا أن الزوجة في هذه المرة رفضت ذلك، فما كان منه إلا أن أخرج سلاحه الناري وأطلق قرابة 30 عيار ناري صوبهم فتمكن من قتل زوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها وثلاثة من أبنائه وترك طفله الصغير مصابا وأغلق باب الشقة وغادر المكان.

زوج يقتل زوجته وحماته وحماه وابنائه في الاسكندرية

انتقلت قوات أمن الإسكندرية لموقع البلاغ، وتبين أن المتهم هو الزوج حيث  أطلق النيران على زوجته وحماه وأبنائه، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين، وأسفر الحادث عن مقتلزوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وتم نقل الجثامين لمشرحة كوم الدكة.

وباشرت جهات التحقيق في الاسكندرية التحقيقات، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وصرحت بدفن جثامين الضحايا بعد صدور تقارير الصفة التشريحية الخاصة بهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما قررت ارسال فوارغ الطلقات إلى المعمل الجنائي.

التحقيقات: المتهم أطلق 30 عيار ناري صوب المجني عليهم

الجريمة المأساوية التي وقعت على يد زوج شيطان بل أب تجردت منه معالم الإنسانية قام خلالها بقتل زوجته وأبنائه، ولم يترك الأخرين، حيث أزهق روح والد ووالدة وشقيق زوجته وترك طفله الصغير غارقا في الدماء يصارع الموت وغادر المكان.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الاسكندرية، أن أهالي المنطقة لم يستمعوا لأصوات الرصاص اعتقادا منهم بأنها أصوات ألعاب نارية، وتبين من المعاينة الأولية وجود طلقات نارية على جردان الحوائط وأيضا في جثامين الضحايا قاربت 30 طلقة نارية.

تابع موقع تحيا مصر علي