عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تتصدر تريند منصة شاهد بمسلسل كامل العدد| تفاصيل

بوستر كامل العدد
بوستر كامل العدد

تصدرت النجمة دينا الشربيني بمسلسلها كامل العدد تريند منصة شاهد بمصر بعد عرض أولى ثلاث حلقات من المسلسل والذي يعرض حصريًا على منصة شاهد، كما حظى المسلسل بإشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر دينا الشربين التريند

دينا الشربيني في كامل العدد

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد حول  ليلى تيمور والتي تقوم بها النجمة دينا الشربيني، وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أبرز تصريحات دينا الشربيني عن ياسمين رئيس

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن صديقتها الفنانة ياسمين رئيس، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو “نجوم إف إم”، ومن أبرز تصريحاتها:

ـ ياسمين مش شخص متعب لو فهمتيها

ـ وهي جدعة وطيبة وبتحب شغلها بشكل كبير

ـ لكن قد تكون متسرعة في ردود أفعالها

ـ ياسمين رئيس بـ100 راجل وهي طبيعية جدًا، ومش منافقة

ـ إحنا أصحاب من واحنا صغيرين وكنا عايشين مع بعض لفترة

ـ وياسمين ليها مواقف كتيرة، وقدمنا مع بعض 4 أو 5 مشاريع فنية كان آخرهم مسرحية عرضت في السعودية

تمني دينا الشربيني لتجسيد شخصية نبيلة عبيد

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة دينا الشربيني عن الفنانة التي تتمنى أن تقدم سيرتها الذاتية في عمل فني، حيث تمنت دينا تجسيد شخصية الفنانة نبيلة عبيد في عمل فني.

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج "يلا نحكي" مع الإعلامية جومانة بو عيد عبر قناة LBC: بحب نبيلة عبيد جدا وممكن أقدم شخصيتها في عمل فني، قابلتها مرة زمان في لبنان، وقلت لها أني بحبها جدا.

وعن سبب اختيارها لها قالت دينا: نجمات الجيل الذهبي كل واحدة ليها شخصية مختلفة وقدمت أعمال جميلة، لكن يمكن لأني كنت بتفرج على حاجات كتير لنبيلة عبيد وبحبها.

تابع موقع تحيا مصر علي