عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة 3.. عمرو سعد يستعد لمقابلة الحوت

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل الأجهر بـ جلوس مصطفى مع المعلم سعداوي على طاولة مع بعض الرجال للتحدث حول العديد من المصالح بينهم. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة

عمرو سعد يستعد لمقابلة الحوت في الحلقة الثالثة من الأجهر 

وتحدث مصطفى مع حسن وسعداوي عن “تغفيلة الأدغال”، ثم نصح سيد رجب قائلًا “خد ابنك في حضنك يا معلم سعداوي” كما إقناعه بصفقة جديدة وفي أخر النقاش يرضى بها المعلم سعداوي الذي يطلب منه إتمامها ومقابلة الحوت. 

ويذهب المشهد لـ جميلة وعماد، وتتحدث جميلة مع عماد عن يوسف “مصطفى"، فيخرج المحامي ليطمأنهم عن تنازل صاحبة المحل عن قضية سرقة الخواتم بشرط إمضائها وصولات بثمنهم لكنها ترفض ويطلب عماد الإمضاء بدلًا منها. 

عمرو سعد ودرة في مشهد كوميدي   

يدخل المعلم سعداوي لابنه محمود ويتحدث معه ثم يصفعه على وجهه ويتوعد له بالدفن حي، ويعود المشهد لجميلة وعماد بعد عودتهم لشقتهم  ويقول لها “هنتعشم في ربنا ومش هيسيبنا” ويتركها لشراء الكشري وعندما يفتح الباب يجد شقيقهم الكبير هاشم أمام الباب وهو متعاطي “الاستروكس” ويدخلوا في شجار فيتأسف لهم هاشم في مشهد مؤثر. 

نعود لمصطفى الذي يسير مع درة ويتحدث معاها عن اقتراب موعد مقابلته لوالدها، ويعطيها هدية، وطلب منها قبلة، ثم تركها لمقابلة صديقه الخارج من السجن. 

عماد يترك عمله بطريقة غريبة 

ويعود المشهد لجميلة التي تبحث عن فرصة جديدة للعمل، وبعدها ننتقل إلى عماد الذي يحاول التودد لصاحب العمل بعد ضياع العهدة، ويتشاجر معه بطريقة كوميدية ويذهب. 

ويذهب هاشم لمجموعة شريف منصور ويحاول الدخول للشركة لكن يمنعه الأمن، ويجتمع شريف بيك مع شخص يتحدث معه عن صافيو وفرانشيسي، ثم يطلب من باهي الجلوس معه ويعطيه بعض النصائح وتنتهي الحلقة. 

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث مُسلسل «الأجهر»، في أجواء جديدة ومثيرة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، ويجد بطل العمل «يوسف» نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد.

تابع موقع تحيا مصر علي