عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح الحلقة الرابعة.. حمادة هلال يعود لمصر.. فهل ينقذ أمينة؟

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل المداح أسطورة العشق بـ يسرا اللوزي التي تنزل من سيارتها لتساعد صابر بعد حادث سيارته ويكون بخير.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل المداح 3 الحلقة الرابعة

الأمير يختفي بالحلقة الرابعة من المداح 3

وتتحدث هبه مجدي مع والدة المداح حول قلقها على ابنتها، ويقطع المشهد تواجد الشرطة في المكان الذي حصل به الحادث، ويصل عصام ويسأل عن الأمير الذي ليس لديه أثر.

يجلس حمزة مع خاله ويتحدثا حول زيارته هو وجمال للمغارة، ويسأله عن صابر المداح قبل أن يظهر الحمل على أمينة، ونعود لـ خالد زكي كان مستضاف في برنامج يسمى ما وراء الحقيقة حول التابوت الذي أثار الجدل.

صابر يعود لمصر في الحلقة الرابعة من المداح أسطورة العشق

يتصل صابر لزوجته ليطمئن عليها وطفلها عز، ويخبرها بالحادثة وتخبره أنها ذاهبة للطبيب ويقطع المشهد ظهور والدته جالسة مع شقيقته الصغرى التي تأتي لها مكالمة تسبب لها الخوف مرددة “انت بتتكلم منين”.

نعود لصابر الذي يرى يسرا اللوزي التي ظهرت له مكان الحدث من شرفة غرفته ويخبر عصام بذلك ثم يسأله هل جاءه أي أخبار عن الأمير، ويسأله عن قصته فيقطع صابر كلامه بأن اختفاء الأمير بسبب الجن، ثم يخبره بعودته لمصر.

هبة شقيقة صابر تكتشف حفرة كبيرة

يعود المشهد لشقيقة صابر الكبرى التي دخلت مكان مخفي عن الأعيان ووجدت به حفرة كبيرة في باطن الأرض ثم خرجت وهي غاضبة، نعود لبيروت وتطرق تاج “يسرا اللوزي” باب غرفة صابر وتعتذرله عن ذهابها وقت الحادث، فيشكرها وتخبره أنها عائدة لمصر غدًا فيقول له أنه عائد أيضًا في نفس هذا الوقت.

ويظهر زين “محمد عز” فجأة لرحاب زوجة صابر ويتوعد لها، فتقول له “اللي بينا خلص خلاص.. انساني"، ويعود المشهد لمحمد رياض الذي يطلب من أحد موظفيه أن يكون على علاقة بـ هبة شقيقة صابر.

ننتقل لحمزة الذي يطلب 3 نساء للتخلص من جنين أمينة، ويعود صابر لمصر مصطحبًا تاج في طريقه إلى الجاليري الخاص بها ويذهب إلى بيته ويجلس مع زوجته وأثناء التحدث معها فجأة يسألها عن عز فيجد هند بنت الأحمر في بلكونة الغرفة وتنتهي الحلقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي