عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 3.. ماجد المصري يطلب الزواج من مهرا

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بـ دخول العترة إلى شقة مهرا ومحاولة التعدي عليها. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة 

جابر الكوماندا ينقذ مهرا في الحلقة الثالثة من ضرب نار

ودخل جابر الكوماندا على صراخ مهرا، وقام بضرب العترة وكل رجالة، ثم قام بتصليح باب شقتها وشكرته وصعد، بعدها يطلب ماجد المصري مقابلة مهرا للتحدث معها عن ما حدث من العترة. 

لكنها ترفض العمل معهم مرة أخرى، وتخرج في الشارع وفجأة تجد الكوماندا خلفها، فيصطحبها جابر لشرب “حمص الشام” على النيل، ويقطع المشهد ظهور شقيق مهرا مع صديقه عمدة. 

مهرا وجابر الكوماندا في فلوكة بالنيل بالحلقة الثالثة من ضرب نار 

نعود لمهرا وجابر في فلوكة وسط النيل ويتغزل فيها، وبعدها يغير الموضوع وتسأله عن سبب تواجده في شبرا، ويطلب منها التوسط له عند ميمي لكي تعطيه المحل أسفل منزلهم لكن تفاجأه مهرا بأن هذا المحل ملكها هي وشقيقها وشقيقتها، فتجلس معهم وتسألهم عن رأيهم في تأجير المحل لجابر. 

وتفتح مهرا المحل بعد فترة انقطاع كبيرة دامت لسنين في غلقه بعد وفاة والدها وتستعيد جميع الذكريات بعدما تدخله، وبعدها تأتي ميمي وتستنكر تأجير هذا المحل لجابر الكوماندا. 

ماجد المصري يطلب الزواج من مهرا في الحلقة الثالثة من ضرب نار 

ويحاول سامي أن يقنع جابر بالعمل معه كسواق في الممنوع، لكنه لا يرضى وفجأة يدخل عليهم رزق ويطلق النار فيحاولا الهروب من هذا الفخ المنصوب لهم ثم يكبل رزق ويشهد عليه الحاج عربي ويذهب. 

وتصعد ميمي لجابر الكوماندا في غرفته بصنية من الطعام لكنه لا يرضى أن يأكل، ويقطع المشهد طرق زيدان “ماجد المصري” على شقة مهرا ويدخل ليتعرف على شقيقها وشقيقتها ويطلب منها الزواج ويخرج خاتم ألماظ من جيبه للزواج منها، لكنها لا توافق وتزعم أنها مخطوبة فيتركها ويرحل وهو حزين، وتصعد لجابر فتجد ميمي وهي تطعمه بيدها.. وتنتهي الحلقة. 

تفاصيل مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي