عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الثالثة.. علي قاسم يتم زفافه على أسماء جلال

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل الهرشة السابعة في يونيو 2018 بأول أيام عيد الفطر بـ سبوع توأم نادين وآدم، وسط الأهل والأقارب. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الثالثة 

سبوع توأم سلمى وآدم في الحلقة الثالثة من الهرشة السابعة 

ويتحدث آدم مع والدته عن البرسينج التي وضعته في أنفها، ثم جاءت سلمى “أسماء” جلال لتهنئة لتهنئة الثنائي فتركوها ودخلت في حوار مع إسلام حول استعداده على السفر. 

ويدخل جميع الحاضرين في وصلة رقص، مع التقاط الصور التذكارية، ويقطع المشهد ظهور علي قاسم التي تقوم سلمى بتصويره وهو يعمل وتخبره برغبتها في عمل أكونت رسمي له ثم تتركه وتخلد للنوم. 

آدم يساعد زوجته في الإعتناء بالأطفال 

ننتقل لآدم في الشركة الذي يدخل في وصلة نقاش حاد مع مديره وبعدها تسأله إحدى زميلاته “اطلبلك دونتس معايا؟” فيسألها انتي خريجة دفعة كام لتجيب “2017”، نعود لسلمى التي تعتني بالتوأم خاصتها بأعصاب مشدودة. 

يقطع المشهد ظهور آدم بعد انتهاء مباراة التنس مع أصدقائه ثم يتحدث مع سلمى حول نادين بسبب عصبيتها الزائدة بعد ولادة توأمها، ثم يعود للمنزل فيجدها تبكي بسبب ضغط الأطفال ويبكي إحدى الطفلين فيتولى هو مسؤولية إسكاته والاعتناء به بمساعدة زوجته.

نصل إلى سبتمبر عام 2018 حيث يجلس آدم ونادين مع أصدقائهم، ثم يذهبوا سويًا للعب التنس، ويقترح آدم عليها بعمل مشروع جديد بضمان منزلهم، لكنها تتناقش معه أنها غير مضمونة، وتقترح عليه العمل في شركة كبيرة يحصل منها على مبلغ كبير فيصاب بالإحباط.

سلمى وشريف يتمان حفل زفافهم بالحلقة الثالثة من الهرشة السابعة 

ويدور بين الثنائي مشادات كلامية بشأن الضغط الموجود على كل شخص منهم، فيغضب منها ويتركها ويذهب للعمل، وتذهب نادين للكوافير لكي تصفف شعرها وتعتني بنفسها فيتفاجئ بها عندما يدخل الغرفة وهي تستعد لإستقباله، فيقول لها “نادين؟" فيحتضنها ويعبر لها عن مدى اشتياقه وفجأة تدخل والدتها عليهم دون إستئذان فيتركها وينام. 

ويتحدث آدم مع أصدقائه سلمى وزوجها شريف عن طريقة التعامل التي يجب ان يتبعها مع حماته، فتذهب سلمى للجلوس مع نادين، وتستنكر نادين على سلمى عدم اتمامها للزفاف حتى الآن وبعدها بشهور يقرر سلمى وشريف عمل حفل زفاف صغير لهم في أجواء هادئة خفيفة، ويداعب آدم نادين قائلًا “هنعمل فرح تاني” ويرقصا بجانب العروسين وتنتهي الحلقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي