عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 5.. حمادة هلال يخبر والدته بقصة هند بنت الأحمر

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل المداح أسطورة العشق بـ صعود حمادة هلال للطابق العلوي مسرعًا لكي يطمئن على طفله الذي ظهر مع هند بنت الأحمر. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل المداح 3 الحلقة 5 

صابر يدخل في لغز جديد بالحلقة 5 من المداح 3 

وبعدها يجلس صابر ويرى أمامه مجموعة من الحروف فيكتبها على ورقة بشكل متفرق ثم يحاول قرائتها لكن يفشل، ويقطع المشهد ظهور أحلام وحسن يتعاقدان على بيت. 

ننتقل لشركة محمد رياض الذي يطلب هبة شقيقة صابر ثم يتحدث معها وعندما ترفض الموافقة على كلامه يظهر شرار أحمر في عينه وينقله لها وقال لها “قولي حاضر” لتقول “حاضر”. 

محمد رياض يسيطر على شقيقة صابر بالمداح 3 

وتخبر رحاب شقيقتها بعودة زين وتهديده لها، ثم تخبر حسن وينتقل المشهد لحسن الذي يجلس مع والدته وخالته، ويتفاجئ بيسرا اللوزي التي تأتي بسبب محفظته الضائعة بعدما عثرت عليها في أغراضها. 

يذهب حسن لزين، ويطلب منه أن يبعد عنهم وتدور بينهم مشادات كلامية ولا يرضى أن يحلها زين بشكل ودي ويتوعد له. 

صابر يخبر والدته بالحقيقة في مسلسل المداح 3 الحلقة 5 

نذهب لمحمد رياض الذي يتحدث مع هند بنت الأحمر حول صابر والأمير، ويحاول زميل هبة أن يتقرب منها بأوامر هايل بيه “محمد رياض”، وتبدو على وجهها علامات الاستجابة. 

ويخبر صابر والدته بموضوع هند بنت الأحمر وطفله عز، بالإضافة للحادث الذي شهده في لبنان مع الأمير، وتنتهي الحلقة. 

كواليس تصوير مسلسل المداح 3

وسبق وشارك الفنان حمادة هلال الجمهور بمجموعة صور له من كواليس تصوير مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق”، وظهر حمادة هلال في منطقة سانت كاترين في مجموعة الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: "من أجمل الأماكن اللي تم فيها تصوير مسلسل المداح أسطورة العشق دير‏سانت كاترين ‏مسجد ‏ ‏وكنيسة فى مكان واحد شجره العليقه هي الشجرة المقدسة الذي رأى عندها نبي الله موسى نارًا، حينما رأى فرعًا من الشجرة يشتعل والنار تزداد بينما الفرع يزداد خضرة فلا النار تحرق الخضرة، ولا رطوبة الخضرة ومائيتها تُطفئ النار، وعندها سمع صوت "الله" سبحانه وتعالى".

تابع موقع تحيا مصر علي