عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلافات الجيرة السبب.. شقيقان يمزقان جسد عاطل في بورسعيد | القصة الكاملة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في جريمة قتل عاطل بورسعيد، والذي لقى مصرعه على يد شقيقين بسبب خلافات بينهم خلال مشاجرة على الجيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل واقعة مقتل عاطل بورسعيد.

القصة الكاملة لمقتل عاطل بورسعيد

حيث سطر شقيقين في بورسعيد نهاية مأساوية لـ عاطل بسبب خلافات الجيرة بينهم، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها أحدهم بتسديد طعنة نافذة للمجني عليه أودت بحياته وفروا هاربين من موقع الحادث.

باشرت النيابة العامة في بورسعيد التحقيقات في واقعة مقتل عاطل بدائرة قسم الزهور بمحافظة بورسعيد، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

حبس المتهمين بقتل عاطل بورسعيد

كما أمرت النيابة العامة في بورسعيد بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، واستمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة، كما قرر قاضي المعارضات في بورسعيد تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية معهم.

وكشفت تحقيقات النيابة في بورسعيد ملابسات مقتل المجني عليه، حيث تبين نشوب مشادة كلامية بينه وبين المتهمين بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهمين بالتعدي عليه بالضرب مستخدمين آلة حادة مما نتج عنه مصرعه في الحال.

تفاصيل مقتل عاطل بورسعيد

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن بورسعيد، ملابسات مصرع عاطل على يد شقيقين بسبب خلافات الجيرة بينهم حيث نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام فيها المتهمين بالتعدي على المجني عليه مما نتج عنه مصرعه في الحال.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم وبها جروح متفرقة وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

و بالفحص وسؤال والدة المجنى عليه اتهمت شقيقين أحدهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة القسم بالتعدى على نجلها بسلاح أبيض وإحداث الإصابة التى أودت بحياته، خلال مشاجرة
بينهم لخلافات الجيرة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن بورسعيد من ضبطهما و بمواجهتهما إعترف أحدهما بإرتكابه الواقعة وأنكر الآخر اشتراكه فـى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي