عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 4.. أحمد العوضي يطلب الزواج من مهرا

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار بـ صعود مهرا لجابر الكوماندا لكي تعطيه مفتاح  المحل الذي استأجره منها ليفتح مشروع به.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل ضرب نار الحلقة الرابعة 

أحمد العوضي يطلب الزواج من مهرا في الحلقة الرابعة من ضرب نار

ويستلم جابر المفتاح منها وفي اليوم التالي يكون الافتتاح ويعرض عليها الزواج في وسط الاحتفال فترضى به، ويذهب شقيق مهرا لصديقه عمدة لكنه لا يجد سوى الفتاة صديقته. 

ويتحدث أشقاء مهرا معها عن سبب رفضها لزيدان بيه وموافقتها بجابر ويدخل شقيقهم طارق ليخلد إلى النوم مباشرة، وفي اليوم التالي تذهب شقيقة مهرا الصغيرة للمدرسة لكنها تهرب منها مع أحد الشباب على موتوسيكل. 

جابر الكوماندا يعود لسوهاج مرة أخرى 

ويتأمر زيدان على مهرا عن طريق زميلتها سحر، ثم تذهب مهرا مع جابر الكوماندا في نزهة إلى الملاهي، وفي اليوم التالي تأتي لها صديقتها سحر لتخبرها بقضاء وقت معها كل يوم، وتنتهي الحلقة مع جابر وابن عمه وهو يقول له “طول عمري شايل همك من واحنا عيال، هسافر معاك واللي عايزة ربنا هيكون”. 

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

وكانت قد كشفت ياسمين عبد العزيز الأغنية الدعائية لـ مسلسل ضرب نار، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد العوضي ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي