عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة الخامسة.. نجل سيد رجب يطلب الزواج من درة

مسلسل الاجهر
مسلسل الاجهر

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل الأجهر بـ لوم نجل السعداوي له بسبب استئمان الأجهر أكثر منه، ويتركه وهو غاضب متوعدًا لـ مصطفى الأجهر. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل الأجهر الحلقة الخامسة 

نجل السعداوي يطلب الزواج من الدكتورة في الحلقة الخامسة من الأجهر 

وفي مشهد كوميدي يطلب شتا من الأجهر أن يختار له عروس، فيقول شتا “عايز أي حاجة فيها الروح.. أنا بشطب” ليقول له الأجهر “بتشطب ايه انت لسه على المحارة”. 

ويصعد ميدا إلى شقة الموسيقار والد الدكتور حبيبة الأجهر لكي يهدده بعدما رآه يعمل في كبارية و “يلم النقطة” وبعد ذلك يبتزه ويطلب منه أن يتزوج من ابنته فيقول له الموسيقار “هقولها ولو وافقت مش هلاقي أحسن من نسب السعداوي” فيغضب منه ميدا ويقول “هي ايه الرجالة اللي مالهاش كلمة دي” فيردد الموسيقار “هسألها وربنا يعمل اللي فيه الخير”. 

عمرو عبد الجليل يريد السعداوي 

وتصرخ بدرية طلبة لأن زوجها يأكل بسبوسة وهي يعاني من السكر وينقله الأجهر إلى الدكتورة حبيبته ويدور بينهم نقاش كوميدي. 

وتأتي ابنة الحوت لزيارة الأجهر في الحارة، وتسأله “انت برج ايه” ليجيب “برج بيزا المائل”، وتنتهي الحلقة بمطالبة عمرو عبد الجليل رجاله بأن يأتوا له بالسعداوي. 

تفاصيل مسلسل الأجهر 

مسلسل الأجهر يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سارة سلامة، عمرو عبد الجليل، درة، عمرو سعد، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان 2023 على قناتي mbc مصر، وmbc1، كما يعرض مسلسل عمرو سعد أيضا في رمضان 2023 على منصتي شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية.

عمرو سعد يكشف كواليس مسلسل الأجهر

وسبق وكشف الفنان عمرو سعد كواليس مسلسل الأجهر،فقال في تصريحات تليفزيوينة: "الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج.

وتابع: الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن”.

تابع موقع تحيا مصر علي