عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف نظيف.. مانشستر يونايتد بفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد فوزًا مهمًا على نظيره برينتفورد بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد " مسرح الأحلام "، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد 

وسجل ماركوس راشفورد، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27. 
بتلك النتيجة وصل رصيد يونايتد لـ 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بفارق الأهداف عن نيوكاسل الثالث.

ويبتعد يونايتد عن ملاحقة توتنهام بفارق 3 نقاط ويبقى لزعيم انجلترا مباراة أقل، بينما برينتفورد تجمد رصيده عند 43 نقطة يحتل بهم المركز الـ 9  بفارق الأهداف ولقاء أكثر من ليفربول الذي يحتل المركز الـ 8.

ووصل عدد أهداف راشفود خلال الموسم الحالي في ملعب أولد ترافورد إلى 19 هدفًا وهو أعلى رقم يتحقق من بين لاعبي الفريق منذ الانجليزي واين روني في موسم 2011-2012، كما أن هذا الهدف جعل راشفورد يتساوى مع أسطورة مان يونايتد أندي كول، بـ 121 هدف لكل منهما.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بسيطرة وحماس من لاعبي يونايتد بهدف تعويض هزيمتهم في المباراة الماضية ضد نيوكاسل، ولكن ما عاب سيطرة يونايتد على الكرة هو عدم قدرته على خلق فرص خطيرة على مرمى برينتفورد، الدقيقة 21 أتيحت أول فرصة حقيقية وسدد سكوت مكتوميناي كرة قوية مرت أعلى المرمى بقليل، وفي الدقيقة 27 أرسل أنتوني تمريرة طولية وهيأها مارسيل سابيتزر برأسه إلى راشفورد الذي أطلق تسديدة قوية بيمناه سكنت الشباك ليعلن عن الهدف الأول لفريقه، وسدد أنتوني كرة مقوسة لكنها مرت بجوار المرمى.

وأطلق جادون سانشو تسديدة قوية لكن شتتها الدفاع، هدأت المباراة للغاية بعد ذلك واستقر اللعب في وسط الملعب وغابت الخطورة عن كلا الفريقين، لكن في الدقيقة 67 أطلق شايد لاعب برينتفورد تسديدة قوية تصدى لها ديفيد دي خيا. 
وسدد إيفان توني كرة ساقطة من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت لخارج الملعب.

وكان فريق برينتفورد قد فاز على مانشستر يونايتد في الدور الأول بنتيجة 4/0.

تابع موقع تحيا مصر علي