عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم ياسر جلال ونيللي كريم.. نجوم الفن يجتمعون في حفل زفاف نجل هشام سليمان

ماجد المصري - روجينا
ماجد المصري - روجينا - أحمد زاهر

اجتمع عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في حفل زفاف نجل المنتج هشام سليمان، الذي أقيم مساء السبت 7 مايو في أحد الفنادق الكبرى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اجتماع نجوم الفن في حفل زفاف نجل هشام سليمان

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين، منهم: يسرا، نيللي كريم، روجينا، ياسر جلال، ماجد المصري، أحمد زاهر وزوجته وابنتيه ليلى وملك، مصمم الأزياء هاني البحيري، محمد ثروت، محمد لطفي، بوسي شلبي، لقاء سويدان، شريف منير وزوجته، أحمد فهمي، هنا الزاهد، وغيرهم.

كما شارك في إحياء حفل زفاف نجل هشام سليمان عدد كبير من المطربين، منهم: أحمد سعد، ومحمود العسيلي.

تصريحات نيللي كريم في كلمة أخيرة

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نيللي كريم كواليس مسلسل عملة نادرة، كما تحدثت عن صعوبة أول تجربة صعيدية لها، وتعلمها اللهجة الصعيدية.

وقالت نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويعرض عبر قناة أون: كنت خائفة من شخصية نادرة واللهجة الصعيدية.

وتابعت نيللي كريم : قولت للمخرج في البداية بلاش أقدم صعيدي، لكن المخرج ماندو العدل عنده صبر كبير، وخدنا وقت بسبب اللهجة الصعيدية هي لهجة صعبة وفي الشهر الثالث بقينا نتحسن، و مصحح اللهجة قالي المهم الروح أكثر من اللهجة، وحبيتها جدًا جدًا.

واستكملت:  خُفت جدا من الكلام واللهجة الصعيدية، والمخرج ماندو العدل قالى أهم حاجة الروح والشخصية، وطالما بشتغل مع مخرج واثقة فيه بسيب له الشغل تماما وبكون مطمئنة.

ياسر جلال: مش بزعل من انتقادات الجمهور وطالما ضمير مرتاح خلاص

وعلى صعيد آخر، حل الفنان ياسر جلال ضيف على برنامج “الراديو بيضحك ليه” المذاع على راديو 9090، والذي كشف خلاله علاقته بالانتقادات التي يقابلها على السوشيال ميديا، كما وجه مجموعة نصائح للسيدات والرجال حتى لا يقعوا في دائرة الأخطاء.

تحدث ياسر جلال في البداية عن تعامله مع الانتقادات التي تواجه من خلال السوشيال ميديا، فقال: “مش بزعل من النقد والتعليقات وطالما أن شخصية عامة بتحمل، وفيه جوة الفنان وحدة قياس أنا بسميها الضمير الفني، بذلت أقصى جهد وتعبت على شغلك وضميرك مستريح لازم أي فنان يسأل نفسه الأسئلة دي ويجاوب عليها قبل الجمهور”.

تابع موقع تحيا مصر علي