عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يستضيف وزير الخارجية الأسبق ضمن جلسات فعاليات الملتقى التدريبى لتعزيز قدرات أعضاءه..صور

تحيا مصر

استضاف حزب مستقبل وطن، السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، ضمن فعاليات الملتقى التدريبى لتعزيز قدرات قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن، في يومه الثاني، في جلسة بعنوان "السياسة الخارجية والأمن القومي".

تحيا مصر 

وأدار الجلسة، الدكتور محمد كمال المستشار السياسي لرئيس الحزب، والتي تناولت شرحا مستفيضًا حول السياسة الخارجية، وتطورات الأوضاع الإقليمية ومدى ارتباطها بالداخل المصري . كما تناولت الجلسة، جهود تذليل المعوقات أمام الطلاب المصريين بمختلف دول العالم ومناقشة الدور المصري في استقبال الأشقاء السودانيين.

إنهاء الحرب الروسية الأوكرانية

وأيضًا، تناولت الجلسة، إلقاء الضوء حول ما يحدث في المحيط الإقليمي والعربي والدولي، وبخاصة التوقعات بشأن إنهاء الحرب الروسية الأوكرانية.وأعقب ذلك حوار مفتوح مع الحضور من أمناء الحزب والتنظيم بعددا من المحافظات، للرد على جميع تساؤلاتهم.

الملتقى التدريبى لتعزيز قدرات قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن

يأتى ذلك فى الوقت الذى واصل حزب مستقبل وطن، الملتقى التدريبى لتعزيز قدرات قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن، في يومه الثاني، بتنظيم جلسة بعنوان "قضايا الإصلاح الإداري " وذلك بحضور الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة .

وأدار الجلسة، النائب أحمد الجندى أمين سر لجنة التجارة والصناعة بمجلس الشيوخ، و أمين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن.

كيفية الإصلاح الإداري لمؤسسات الدولة

وتضمنت شرحا حول كيفية الإصلاح الإداري لمؤسسات الدولة ، من خلال عدة محاور، تتمثل في الإصلاح التشريعي، والإصلاح المؤسسي والإداري، فضلًا عن تكامل الخدمات، حتي يمكن الوصول لرضا المواطن، وأعقب ذلك حوار مفتوح مع الحضور من أمناء الحزب والتنظيم بعدد من المحافظات، للاستماع لمقترحاتهم وتصوراتهم ومناقشة تساؤلات المواطنين.

مستقبل وطن يستضيف وزير الخارجية الأسبق ضمن جلسات فعاليات الملتقى التدريبى لتعزيز قدرات أعضاءه..صور

تابع موقع تحيا مصر علي