عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم نابولي يشعل الصراع بين برشلونة وباريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي

نابولي
نابولي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، عن وجود صراع ناري بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، على ضم نجم الدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

صراع ناري على نجم نابولي

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع النجم الجورجي كفاراتسخيليا لاعب فريق نابولي الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل 2025، نظرًا لرحيل بعض اللاعبين في الصيف المقبل

وأكد نادي برشلونة عن دخوله في الصراع على التعاقد مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب كفاراتسخيليا في  الصيف المقبل، خاصة وأن عقده مع نابولي سينتهي بنهاية موسم 2027.

وفي الجهة الأخرى، يدخل القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سباق التعاقد مع الجورجي كفاراتسخيليا، خاصة بعد رحيل قائد الفريق كيليان مبابي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن نادي باريس سان جيرمان رصد مبلغ بقيمة 80 مليون يورو إضافة إلى إعارة اللاعب مواني كولو، وذلك من أجل الحصول على توقيع كفاراتسخيليا في الصيف المقبل.

وأشارت، إنه بدخول باريس سان جيرمان بهذا المبلغ في الصفقة، سينسحب فريق برشلونة من سباق التعاقد مع نجم نابولي، نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني.

 

صراع كبار أندية أوروبا

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن صراع كبير بين كبار أندية أوروبا وخاصة الدوري الإنجليزي، لضم اللاعب الفرنسي جوليس كوندي الظهير الأيمن لفريق برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك اهتماما كبيرًا من مانشستر يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد من أجل الدخول في سباق التعاقد مع كوندي، وذلك بعدما اقترب اللاعب الفرنسي من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

لكن الاهتمام لم يقتصر على الأندية الإنجليزية فقط، فإن هناك صراع كبير بين كبار العاصمة الإيطالية إنتر وميلان، من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي، ولكن لم يتلق كوندي أي عرض رسمي حتى وقتنا هذا.

وأشارت"موندو ديبورتيفو"، إنه مع اقتراب الدولي المغربي أشرف حكيمي من الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، أبدى النادي الفرنسي رغبته في التعاقد مع جوليس كوندي.

تابع موقع تحيا مصر علي