عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شدها في الأسانسير وهتك عرضها.. قصة طالبة الإسكندرية مع حارس العقار

فتاة - ارشيفية
فتاة - ارشيفية

فرد أمن إنغمس في طريق الشيطان بمحافظة الإسكندرية، وراح يخطط وراء شهوته حتى إهتدى بشيطانه إلى خطف طالبة والإعتداء عليها جنسيا بالقوة، إلا أن محكمة جنايات الإسكندرية كانت له بالمرصاد، فقررت إحالة أوراقه إلى مفتى الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

قصة طالبة الإسكندرية مع حارس العقار

بداية واقعة التعدي على طالبة الإسكندرية، كانت في عام 2022، وبالتحديد داخل عقار بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، حين أبلغت فتاة ووالدتها عن قيام فرد أمن العقار القاطنين به بخطفها والإعتداء عليها جنسيا داخل العقار، ثم إصطحابها إلى منزلها لمواصلة الإعتداء عليها إلا أنها تمكنت من الهروب منه وإحتجازه في غرفة داخل منزلها حتى أبلغت الشرطة.

القصة وقعت في منطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية.. والضحية طالبة في العشرين من عمرها، حيث دلفت المجني عليها إلى العقار محل سكنها، وتتبعها المتهم م م حارس أمن العقار، حيث صعد برفقتها في المصعد الخاص بالعقار، وما أن وصلا إلى الطابق  محل سكنها حتى جذبها عنوة إلى المصعد وصعد بها إلى الطابق السابع.

تفاصيل هتك عرض طالبة الإسكندرية

خرج المتهم - حارس العقار إلى الطابق السابع الغير مأهول بالسكان، وبرفقته الطالبة وقام بالتعدي عليها بالضرب عدة مرات على رأسها مستخدما زجاجة عطر كانت بحوزتها، محدثا بها إصابات، ثم أشهر سلاحا في وجهها مهددها إياها إذا لم تكف عن الصراخ، وتعدى عليها جنسيا وهتك عرضها.

لم يكف المتهم عن جريمته فقام باصطحاب الطالبة إلى شقتها وأدخلها عنوة ثم قام بمحاولة إكمال الإعتداء عليه بالقوة إلا أنها تمكنت من إدخاله في إحدى الغرف وإحتجازه وأبلغت والدتها بعد إغلاق الباب عليه.

القبض على المتهم بالاعتداء على طالبة الاسكندرية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة تضمنت قيام حارس عقار بخطف طالبة تحت التهديد والإعتداء عليها جنسيا، بالعقار محل سكنها في سيدي بشر، وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، قيام المتهم بتتبع الطالبة المجني عليها، وإستقلال مصعد العقار برفقتها، وما أن وصلت إلى الطابق الخاص بسكنها، حتى جذبها المتهم عنوة إلى المصعد وأصطحبها إلى الطابق السابع الغير مأهول بالسكان، وإعتدى عليها بالضرب ثم قام بالاعتداء عليها جنسيا.

وشرحت التحريات الأمنية، قيام المتهم بإصطحاب المجني عليها عنوة إلى منزلها ومحاول الإعتداء عليها جنسيا داخل الشقة إلى أنها تمكنت من إدخاله غرفة وإغلاقها عليه ثم أبلغت والدتها بالواقعة.

إحالة أوراق المتهم بهتك عرض طالبة للمفتي

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وباشرت النيابة العامة في الإسكندرية التحقيقات في الواقعة.

حيث ثبت من تقرير الطب الشرعي الإصابات الواقعة على المجني عليها، وعقب الإنتهاء من التحقيقات، أحالتا النيابة العامة المتهم إلى المحاكمة الجنائية على ذمة القضية رقم 21628 لسنة 2022 جنايات قسم سيدي جابر.

وباشرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور خيري أحمد الكباش رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، الجلسات ثم قررت إحالة أوراق فرد الأمن المتهم، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بخطف طالبة والتعدي عليها جنسيا بالقوة، وحدد دور الإنعقاد القادم في يونيو للنطق بالحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي