عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا شوقي عن مسلسلها الجديد سفاح الجيزة: كلمة متحمسة مش كفاية

داليا شوقي
داليا شوقي

روجت الفنانة داليا شوقي لمسلسلها الجديد سفاح الجيزة وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام، معبرة عن حماسها بهذا المشروع الذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد فهمي. 
لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات داليا شوقي.

داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة

وشاركت داليا البرومو الرسمي الذي طرحته الشركة المنتجة للمسلسل قبل يوم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.
وعلقت داليا شوقي: كلمة متحمسة انكوا تتفرجوا على مسلسلنا سفاح الجيزة مش معبرة كفاية.. قريبًا جدًا على شاهد.

منشور داليا شوقي

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة 

والمسلسل من إخراج هادي الباجوري ومن بطولة أحمد فهمي وركين سعد وباسم سمرة وصلاح عبد الله وداليا شوقي، ومن المتوقع أن يحقق انتشارًا واسعًا بعد طرحه.
يتكون المسلسل من ٨ حلقات وتدور أحداثه حول قصة حقيقيه وهي قصة "سفاح الجيزة" التي اثارت الجدل خلال الفترة الماضية بشكل كبير.

اخر اعمال داليا شوقي 

ويذكر، أن كانت اخر اعمال الفنانة الشابة داليا شوقي، مشاركتها في مسلسل علاقة مشروعة الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي لعام ٢٠٢٣ وحقق نجاحًا كبيرًا.
وكان المسلسل من بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وجدير بالذكر أن داليا شوقي كانت من ضمن الوجوه الشباب اللذين شاركوا في مسلسل وبينا ميعاد الذي تم عرضه مؤخرا على قناة dmc وحقق نجاحا كبيرا بسبب القضايا الذي ناقشها صناع العمل خلال أحداث المسلسل، وشارك في العمل الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا وعدد من النجوم الشباب من ضمنهم الفنانة داليا شوقي وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، وناقش المسلسل عدد من القايا أهما مشكلة الطلاق وتحمل المرأة مسؤلية الأطفال بمفردها، كما ناقش قضايا المراهقة والسن الحرج الذي  يكون وجود الأب فيه مهم وخاصة للبنات كما ناقش قضايا الغيرة التي شاهدناها من خلال تعامل الأبناء مع زواج أهاليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي