عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حمدي يتواصل مع مسئولي الزمالك لإنهاء المفاوضات مع إنبي (خاص)

محمد حمدي
محمد حمدي

يسعى مسئولو نادي الزمالك، لحسم صفقة لاعب إنبي محمد حمدي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لاسيما وأن اللاعب لديه إمكانات عالية، جعلت بعض الأندية الأوروبية وتحديدًا هناك بعض الأندية في البرتغال تراقب اللاعب عن كسب. 

محمد حمدي يتواصل مع مسئولي الزمالك

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن اللاعب تواصل مع مسئولو الزمالك لإنهاء كافة التفاصيل مع مجلس إدارة فريق إنبي، تمهيدًا لإنتقال اللاعب لصفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل.

والجديد بالذكر، أن المدرب خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، رحب بإنضمام خط وسط إنبي لصفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لاسيما وأن الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك يحتاج لاعبين يمتلكون قدرات فنية وبدنية عالية، لتعويض غياب طارق حامد بعد الإحتراف في الدوري السعودي، وامام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، وتأثر نادي الزمالك بشكل كبير في ظل غياب هذا الثنائي في مركز خط الوسط. 

الأهلي ينتظر قرار الفيفا لحسم مشاركة ديانج أمام الزمالك 

ينتظر مسئولو النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، بشأن موقف أليوم ديانج، خط وسط النادي الأهلي، بسبب مستحقات وكيل ديانج المتأخرة، والتى من شأنها توقف لاعب الأهلي وترغمه ماديًا لصالح وكيله، لاسيما بعد وصول خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم ، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإيقاف خط وسط الأهلي 6 شهور. 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل لاتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا يفيد بإيقاف ديانج لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفع مستحقات وكيله بعد انتقاله إلى النادي الأهلي، لكن على الرغم من دفع ديانج لجميع المستحقات إلا أن حتى الآن لم يتم السماح لديانج بالمشاركة مع النادي الأهلي في المباراة المقبلة أمام الزمالك. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الأهلي، الذي تُوج رسميًا بلقب الدوري بعد هزيمة بيراميدز في لقاء الأمس أمام سيراميكا كليوباترا، في الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يواصل مشوار تألقه في البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي