عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير الإقليمي لتكيتس مارشيه عن حفل ترافيس سكوت: الورق اللي معانا بيقول الحفلة قائمة

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

خرج المدير الاقليمي لشركة تيكيتس مارشيه ليكشف حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت الذي من المقرر اقامته في الاهرامات في يوم 28 من شهر يوليو الجاري

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات المدير الإقليمي لشركة تيكيتس مارشيه عن الحفل

محمد سراج يكشف حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت  

وقال محمد سراج خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ما يحدث في مصر: احنا معانا تصاريحنا من قبل بيع التذاكر، وقدرنا نوصل لرعاية وزارة الآثار والهيئة العامة لتنظيم السياحة للحفل، والورق اللي معانا بيقول ان الحفلة قائمة ومجلناش أي ورقة رسمية بالإلغاء.

وأكد: كل الجهات المانحة للتصريح قالت جملة بعد اللغط اللي حاصل على حفل ترافيس سكوت وهي إن الحفل متوقف على موافقة الجهات الأمنية، والجهات الأمنية للحظة دي مخدناش منها ورق بتقول إننا ممنوعين من دخول الاهرامات أو إقامة الحدث.

النقابة والغاء تصريح حفل ترافيس سكوت

وكانت أثارت نقابة المهن الموسيقية الجدل في الأيام الماضية وذلك بعد اعلانها الغاء تصريح حفل ترافيس سكوت في مصر، ما جعل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والنقاد يعربون عن غضبهم من هذا القرار.

من بين هؤلاء كان الفنان عمرو سعد، الذي كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق اي د ياخد قرارت للمصريين او يتكلم باسمهم وانا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصرييين بشكل رجعي ومتخلف وباقول ليهم ان مصر اكبر من كده بكتير وان الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وان مصر هي ارض الفنون والحضارات.

لميس الحديدي تستنكر بيان نقابة الموسيقيين بشأن حفل ترافيس سكوت

أما عن لميس الحديدي، فقالت: بيان النقابة غريب ولا يليق بمصر ولا السياحة والنقابة اعتمدت على كلام السوشيال ميديا، مردفة: اطلع بيان وأقول آراء متناثرة على السوشيال ميديا ونطلع بيان لا يليق بمصر ولا السياحة المصرية ولا إننا بنقول للعالم أبوابنا مفتوحة وبعدين نقول لا أقفلها.

وأضافت: مؤدي الراب واضح أنه داخل البيت من بابه، وأخذ تصريحات من الجهات الأمنية ووزارة السياحة ماينفعش  بعد كل ده تطلع النقابة بيان بالشكل ده هذا أمر ليس علميًا ولا يليق بالسياحة ولا النقابة، متابعة: كنتوا قولوا من البداية مش عايزينه لكن نحدد حفل وبعدين نقول مش عايزينه.

تابع موقع تحيا مصر علي