عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المرض تسبب في قطع يده.. إسلام: خايف من قطع بقية أطرافي|فيديو

اسلام
اسلام

تبدلت حياة الشاب إسلام 28 سنة من محافظة الشرقية، بعدما أصيب بداء الفيل الذي تسبب في قطع ذراعه، ولم يعد قادر على التمتع بشبابه.

تحيا مصر

إسلام: اعيش مع المرض منذ 9 سنوات

وكشف إسلام من الشرقية لموقع "تحيا مصر"، أن المرض ظهر في يده اليمنى منذ 2014، ظل يشتكي منه لمدة 6 سنوات، ول يجد علاج في كل المستشفيات لحالته، وإمكاناته لا تسمح له في السفر إلى الخارج، مشيرا إلى أن ذراعة الأيمن أخذ كل أمواله، موضحا أنه كان يأخذ نحو 24 إبرة في اليوم، وأكثر من 44 حبة دواء، وفي أخر سنتين طلب منه الأطباء قطع ذراعة حتى لا يتسبب له في غرغرينة، قبل أن ينتقل المرض إلى ذراعه الآخر.

إسلام: المرض انتقل لليد الأخرى

وأضاف شاب الشرقية أن ظهور المرض في يده اليمني بعد قطع الأولى بسنتين ، مشيرا إلى أن الطبيب أخبره أنها جلطه ولكن لم يطلب منه أي تحاليل أو إشاعات، وأخذ أدوية بناء على ذلك ولكن حالته لا تستجيب للعلاج، لافتا إلى أن هناك أطباء أخبروه أنه مرض داء الفيل وأخرين  أخبروه أنها جلطه.

ولفت الشاب إسلام من الشرقية إلى أنه منذ 9 سنوات لم يستطع الوصول إلى حل داخل مصر، ولم تعد معدته متقبلة للدواء بسبب الكمية الكبيرة التي أخذها طوال تلك السنوات، لافتا إلى أنه لم يتري سوى نصف الدواء بسبب أنه يأس منه بالإضافة إلى سعره الغالي.

إسلام يكشف عن كيفية قضاء يومه

وأشار إسلام من الشرقية، إلى أن والدته حزينة لرؤيتها له بهذا الشكل، مشيرا إلى أنه يقضي يومه من خلال محبة من حوله من الأهل والأصدقاء، لكنه يحزن من شفقة الناس عليه، مقدما الشكر إلى جميع من وقف إلى جانبه حتى بالدعاء.

وتمنى إسلام، أن يسافر إلى الخارج من أجل العلاج، مشيرا إلى أنه يخشى أن ينتقل المرض إلى قدميه خصوصا أنه بدأ يشعر بتنميل وثقل في قدميه، لافتا إلى أنه سيرضى بقضاء الله في حال قطع ذراعه الآخر في حال كان منه ضرر على بقية الأعضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي