عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد يدرس الرحيل عن الزمالك في يناير المقبل.. اعرف التفاصيل

محمد عواد
محمد عواد

أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

محمد عواد يدرس الرحيل عن الزمالك في يناير 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" محمد عواد حارس مرمى الزمالك لديه عرض من أحد أندية الخليج ويدرس الرحيل عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل".

وتابع:"الزمالك يحاول الإبقاء على محمد عواد في الفترة المقبلة بسبب عدم حل أزمة القيد حتى الآن".

تصريحات أحمد مجدي مدرب الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد 

تحدث أحمد مجدي المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن جاهزية الفريق الأول للفريق في مستهل مشواره ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، حيث تقام المباراة يوم السبت المقبل في الدور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

وقال أحمد مجدي في تصريحات عبر قنوات "بي إن سبورتس"، "مباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي ستقام على ملعب "نجيل" صناعي وهذا يختلف كثيرًا عن الطبيعي، كان يجب علينا التدريب على ملعب المباراة أكثر من مرة حتى يتعود اللاعبين على ذلك الأمر".

وأكمل المدرب المساعد، "لقد حصلنا على فترة راحة كبيرة والتي أفادت اللاعبين بشكل كبير، لاعب كرة القدم أصبحت وظيفة، وعندما يحصل على المستحقات كاملة نستطيع الحصول منه على ما نريد".

وأضاف، "أحمد فتوح الظهير الأيسر عاد من معسكر المنتخب الوطني مصابًا، ومن المؤكد إنه سيعود في غضون 10 أيام، بينما أحمد سيد "زيزو" يقوم بالتدريبات التأهيلية إثر تعرضه لكدمة قوية في القدم حتى يعود في الأيام المقبلة".

واختتم أحمد مجدي قائلًا، "نحن الآن نركز على مباراة أرتا سولار في الكونفدرالية، نعم البداية صعبة لكننا نحمل اسم نادي الزمالك الكبير، ونعد جماهيرنا إنه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، سنقاتل على جميع البطولات التي نشارك بها.

تابع موقع تحيا مصر علي