عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد المحترفين المصريين| خسارة صلاح وطرد مصطفى محمد وظهور تريزيجيه وحمدي فتحي

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت مباريات المحترفين المصريين هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية والعربية مع انتظار باقي المواجهات في البطولات القارية في باقي أيام الأسبوع، ولم يكن هناك تألق كعادة ما يحدث في الأسابيع الأخيرة، وكانت الخسارة في صدارة المشهد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فقد خسر محمد صلاح مع ليفربول أمام توتنهام في اللحظات الأخيرة، في مباراة شهدت جدل تحكيمي كبير مما أجبر الاتحاد الإنجليزي على تقديم اعتذار رسمي على ما حدث، بجانب طرد مصطفى محمد خلال مواجهة نانت ورين في الدوري الفرنسي، وقاد طارق حامد فوز فريق ضمك على الخليج والذي يلعب له الدولي المصري محمد شريف.

ويرصد "تحيا مصر" حصاد المحترفين المصريين هذا الأسبوع في الملاعب الأوروبية والعربية

محمد صلاح

لعب الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول أمام توتنهام في قمة الجولة السابعة، وكان الريدز يبحث عن الفوز من أجل خطف صدارة الدوري الإنجليزي بعد سقوط مانشستر سيتي، ولكن خسر الريدز وفشل محمد صلاح في التسجيل أو الصناعة، ولكنه قدم مباراة جيدة للغاية وكان ينقص التوفيق للاعبين فقط، وهبط الريدز للمركز الرابع برصيد 16 نقطة.

مصطفى محمد

لعب مصطفى محمد مع فريق نانت مباراة الديربي أمام رين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتعرض الأناكوندا للطرد في الدقيقة 77 من عمر المباراة بسبب الاعتراض على حكم المباراة ليقوم بإشهار البطاقة الصفراء له في المرة الأولى، وازداد انفعال مصطفى محمد مما أجبر حكم اللقاء على إشهار البطاقة الثانية.

وخسر نانت مباراة الديربي أمام رين، واستمر مصطفى محمد عند تسجيل 5 أهداف خلف كيليان مبابي المتصدر بـ 7 أهداف.

لا يتوفر وصف.
طرد مصطفى محمد

طارق حامد ومحمد شريف

لعب الثنائي المصري طارق حامد ومحمد شريف مباراة هامة في دوري روشن السعودي لحساب الجولة الثامنة، ويتواجد حامد مع ضمك وشريف مع نادي الخليج.

وتمكن ضمك أن يحقق الفوز بثنائية نظيفة وقدم طارق حامد مباراة رائعة على المستوى الدفاعي، بينما محمد شريف لم يتمكن من التسجيل ليفوز طارق حامد في المواجهة المصرية في الملاعب السعودية.

لا يتوفر وصف.
طارق حامد

حمدي فتحي

لعب حمدي فتحي مع فريق الوكرة قمة الأسبوع في الدوري القطري أمام الريان، وحقق الوكرة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شارك حمدي فتحي في المباراة كاملة وقدم مستوى دفاعي متميز وساهم في فوز فريقه بالمباراة وحصد 3 نقاط هامة.

محمود تريزيجيه

شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في فوز فريق طرابزون سبور على بيندك سبور في الدوري التركي بهدفين مقابل هدف واحد.

وقدم تريزيجيه مباراة جيدة ولكنه لم يسجل ووصل طرابزون سبور للمركز الثالث في الدوري التركي ويبحث في الجولات القادمة على الصدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي