عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتعهد باستكمال مسيرة العمل الجاد.. مستقبل وطن يعرب عن تقديره لتلبيه الرئيس لنداء المصريين بالترشح في الانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعرب حزب مستقبل وطن، عن خالص تقديره واعتزازه لتلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لنداء المصريين واستجابته لإرادة الجماهير التي تسارعت وخرجت في جميع ميادين مصر، تؤيد ترشحه لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات المقبلة.

مستقبل وطن يعرب عن تقديره لتلبيه الرئيس لنداء المصريين بالترشح في الانتخابات الرئاسية

وجد حزب مستقبل وطن العد مع الرئيس السيسي باستكمال مسيرة العمل الجاد والبناء المتواصل لتجاوز التحديات، وتثبيت أركان الدولة، وحفاظًا على وطننا العيظم قويا شامخا.

وأقال الحزب إنه انطلاقا من دوره السياسي، وبالنظر إلى حجم قواعده التنظيمية في كافة محافظات الجمهورية، يتعهد الحزب بالعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس بان تكون هذه الانتخابات مقدمة لحياة سياسة حيومية وتعددية من خلال إثراء العملية الانتخابية وتحقيق مشاركة شعبية واسعة، حتى يخرج هذا الاستحقاق التاريحي بصورة تليق بالمصريين شعبا ودولة.

السيسي يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجابته لنداء الملايين من المصريين في الميادين بمحافظات مصر، والترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي من المقرر إجراءها في شهر ديسمبر المقبل.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بختام مؤتمر حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، والذي عقدت فعالياته بالعاصمة الإدارية الجديدة على مدار ثلاثة أيام، أنه يعاهد الشعب على أن تكون الولاية الثالثة امتدادًا لسعينا المشترك من أجل مصر وشعبها.

وقال السيسي: “وكما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم باذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها”.

تابع موقع تحيا مصر علي