عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل فرسان قريح.. قبل عرضه

مسلسل فرسان قريح
مسلسل فرسان قريح

ينتظر الجمهور السعودي عرض مسلسل فرسان قريح المكون من 10 حلقات فقط، والمقرر طرحه على منصة شاهد الإلكترونية خلال الفترة المقبلة وتحديدًا يوم 10 مايو القادم.

أبطال مسلسل فرسان قريح 

ويشارك في بطولة مسلسل فرسان قريح الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر، نخبة من الفنانين السعودين وأبرزهم: عبد العزيز الشهري، يوسف الدخيل والعمل من إخراج عبدالله بامجبور.

مسلسل فرسان قريح 

قصة مسلسل فرسان قريح 

وقصة مسلسل فرسان قريح، تدور حول أبي عثمان الذب ترك شركته التي ورثها عن عائلته لامتلاك نادي رياضي خاص بكرة القدم ويراهن خلاله علة لاعبين غير مؤهلين.

أعمال منصة شاهد 

ويعرض على منصة شاهد عدة أعمال خلال الفترة الحالية، أبرزها مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وهو من بطولة مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سليمان عيد، عفاف مصطفى وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب ويدور العمل حول فندق مسكون يذهب إليه كراكيري الذي يلعب دوره كريم محمود عبد العزيز وبينو الذي يجسد شخصيته مصطفى خاطر. 

كما يعرض عبر منصة شاهد، مسلسل لعبة الحب بطولة معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، حسام تحسين بك، والعمل من إخراج فيدات أويار، فضلًا عن مسلسل الغدار من بطولة تشاتاي أولوسوي، سمية أردوغان وأونور سايلاك، إنتاج كيرم تشاتاي، إخراج سنان أوزتورك.

ومتوفر حاليًا عبر منصة شاهد، مسلسل نعمة الأفوكاتو وهو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، طارق النهرى،ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى،  سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم، ومسلسل خالد نور وولده نور خالد للفنان شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين، فضلًا عن مسلسل أشغال شقة الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2024 وهو من بطولة الفنان هشام ماجد، الفنانة أسماء جلال، الفنان مصطفى غريب، الفنانة انتصار، الفنانة إنعام سالوسه، الفنان محمد محمود، الفنانة رحمة أحمد والفنانة نهى عابدين والفنانة سلوى محمد علي والفنانة شيرين وغيرهم من نجوم ونجان الفن الذين أمتعونا بأعمالها الرائعة على مدار مسيرتهم الفنية الكبيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي