عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الجبلاوي: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب حرب إبادة جماعية في قطاع غزة

النائب محمد الجبلاوي
النائب محمد الجبلاوي

أدان النائب محمد الجبلاوي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، استمرار المجازر والانتهاكات الاسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني على مدار شهر كامل، مؤكدًا أن الاحتلال الاسرائيلي يقوم بحرب إبادة جماعية في حق الفلسطينيين.

تحيا مصر 

 التهديد بالقنبلة النووية يدل على مدى تطرف حكومة نتنياهو وحجم الجرائم التي ترتكبها في حق الفلسطينيين

وأضاف عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن حديث وزير التراث الاسرائيلي عن ضرب غزة بالقنبلة النووية وإنها أحد خيارات الحرب يدل على مدى تطرف حكومة نتنياهو وحجم الجرائم التي ارتكبتها ولا تزال ترتكبها في حق الشعب الفلسطيني.

عضو لجنة الطاقة يشيد بجهود الدولة المصرية منذ بداية الحرب على قطاع غزة

وأشاد الجبلاوي بجهود الدولة المصرية منذ بداية الحرب على قطاع غزة، سواء سياسيًا أو دبلوماسيًا وكذلك إنسانيًا، مؤكدًا أن مصر تبذل كل ما في وسعها من أجل وقف إطلاق النار في القطاع بالاضافة لمواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية.

الدولة المصرية نجحت في تقديم الالاف الأطنان من المساعدات إلى الشعب الفلسطيني

كما أكد النائب محمد الجبلاوي، أن الدولة المصرية نجحت في تقديم الالاف الأطنان من المساعدات الإنسانية والطبية والإغاثية إلى الشعب الفلسطيني، مشيدًا بمجهودات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وكذلك مؤسسة حياة كريمة في دعم الأشقاء بالأراضي المحتلة .

وكان قد أشاد النائب محمد الجبلاوي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بمجهودات الدولة المصرية في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن قرار مصر بفتح معبر رفح لاستقبال الجرحى والمصابين من الاشقاء في فلسطين يعد بمثابة موقف انساني رائع و جديد من الدولة المصرية.

الموقف المصري تجاه دعم الاشقاء في قطاع غزة

وأضاف عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الموقف المصري تجاه دعم الاشقاء في قطاع غزة يستحق الاشادة من الجميع، مطالبًا بضرورة الوقوف ودعم الموقف المصري في مطالبته بضرورة وقف اطلاق النار الفوري وكذلك العمل على حل الدولتين من اجل استقرار الاوضاع في المنطقة.

عدوان مستمر من جانب الاحتلال الاسرائيلي على الاشقاء في قطاع غزة

وأكد النائب محمد الجبلاوي، أن المؤتمر الصحفي الذي عقده كلا من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وكذلك رئيس هيئة الاستعلامات ضياء رشوان أمام معبر رفح في حضور العديد من وسائل الاعلام العالمية كان هاما للغاية للتأكيد على الموقف المصري الواضح والصريح مما يحدث من عدوان مستمر من جانب الاحتلال الاسرائيلي على الاشقاء في قطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي