عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد: مباراة بيراميدز "الأصعب" بمسيرتي.. وأكدت لـ"لبيب" رغبتي في التجديد

محمد عواد وأوباما
محمد عواد وأوباما

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3 ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر التابعة للموسم الماضي، والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

عواد: مباراة بيراميدز الأصعب لي في مسيرتي الكروية 

وقال محمد عواد في تصريحات لبرنامج"البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN" :"مباراة بيراميدز كانت عصيبة للغاية وهي الأصعب في مسيرتي، لكن كان هناك ثقة في الفوز، نظرًا للروح العالية بين اللاعبين في مران الأمس، والدوافع الجديدة التي بثها الجهاز الفني الجديد بقيادة معتمد جمال في لاعبي الأبيض".

وأضاف: " عقدت جلسة خاصة مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك بصفته مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق ولديه خبرات كبيرة نقلها لي، كما أتوجه بالشكر لعبد الواحد السيد مدير الكرة الذي لعب دورًا كبيراً معي كحارس دولي كبير، وكذلك محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى".

وتابع: " ليس لدي أي شروط في تجديد تعاقدي مع نادي الزمالك، فأنا تحت أمر النادي في أي شيء، وهذا ما أبلغته لرئيس النادي حسين لبيب خلال جلستي معه، فالأبيض هو صاحب الفضل فيما وصلت إليه".

عبد الملك: محمد عبد الشافي أسطورة كبيرة في نادي الزمالك 

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "عبدالشافي بالنسبة  هو أسطورة كبيرة بالنسة لي في نادي الزمالك وقدم أداء جيد بعد عودته من الاعتزال، وهناك لاعبين شاركت في المباراة بعدما غابوا لفترة طويلة مثل ناصر منسي وسيد نيمار وعبدالله جمعة، والفريق لديه بعض الأزمات الدفاعية بشكل واضح جدًا وظهرت خلال اللقاء بالإضافة لوجود أخطاء أيضا من محمد عواد، وايضا هناك عدة أخطاء لفريق بيراميدز".

وتابع عبد الملك: "الزمالك تعامل جيدًا مع صانعي الأزمات، لأن النادي أكبر من اي لاعب ولقاء اليوم كان رسالة واضحة لهؤلاء اللاعبين الذين يعتقدون أنهم أكبر من الزمالك وجماهيره، خصوصا وأنه تم اتخاذ قرارات قوية من مجلس الإدارة، وأتمنى منهم عدم التراجع حتى في حال وجود ضغوط من أي شخص، وسنقف جميعًا مع الإدارة من أجل بناء فريق قوي، حتى لو لم يتم التتويج بالبطولات القادمة".

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلعب الزمالك مباراة أبو سليم القادمة في القاهرة ومن المتوقع أن تقام في ستاد برج العرب نظرا للإصلاحات في ستاد القاهرة الدولي.

أما أول مباراة محلية للزمالك في الدوري المصري ستكون أمام مودرن فيوتشر في 29 نوفمبر الجاري لحساب مباريات الجولة السابعة في بطولة الدوري المصري.

ويبحث الزمالك عن الفوز في المباريات القادمة لمحاولة العودة للمنافسة على بطولة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي