عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة.. مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الأيوبي

مسلسل صلاح الدين الأيوبي.. يبحث الجمهور بشكل مستمر عن مسلسل صلاح الدين الأيوبي الذي يتم عرضه على عدد من القنوات التركية والمصرية والمنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار تاريخي تشويقي لذا يتهم العديد من محبي المسلسلات التركية عن تفاصيل وموعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي.

تحيا مصر

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4

بدأ عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي منذ  يوم 13 من شهر نوفمبر المنقضي، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور منذ طرح الإعلان الرسمي للعمل، حيث تحظى دائما المسلسلات التاريخية التركية بمشاهدة كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4في مساء اليوم  الاثنين الموافق 4 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا  وذلك على قناة trt1، حيث يعرض المسلسل في يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4

ومن المقرر عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4 على قناة الفجر الجزائرية في يوم الثلاثاء بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقت القاهرة، أما في السعودية فيعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

وجدير بالذكر، أنه تدور أحداث صلاح الدين الأيوبي حول مؤسس الدولة الأيوبية والمعارك الذي خاضها ضد الصلبيين للحفاظ على الدولة الاسلامية وحمايتها من الانهيار، بداية من نشأتها وانتقاله إلى حلب وعمله مع حاكم شمال سوريا، حتى كفاحه لاستمرار الدولة الإسلامية، ودارت أحداث المسسل في 30 حلقة وينافس حاليا على الأكثر مشاهدة أمام مسلسل المؤسس عثمان.

تفاصيل مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويخوض بطولة مسلسل صلاح الدين الأيوبي كلا من النجوم أوغور غونيش، ونور الدين زنكي، والممثلة ديلين دوغار، ويمكن متابعة مسلسل صلاح الدين الأيوبي من خلال ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 12034، وذلك على الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز: 27500، ومعامل عامل تصحيح الخطأ: 3/4.

أما عن القمر الصناعي عرب سات فيكون من خلال التردد: 11034، ومعدل الترميز: 27500، ومعدل استقطاب: عمودي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تابع موقع تحيا مصر علي