عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. موعد مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 4

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الايوبي _ أرشيفية

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 4.. يبحث قطاع عريض من الجمهور عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة الرابعة بعدما حققت الحلقات الأولى مشاهدات عالية وحظيت بردود فعل إيجابية من مسلسل صلاح الدين الايوبي. 

تحيا مصر

مواعيد مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 4

وأُعلن موعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الرابعة  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليحدد موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل صلاح الدين الايوبي مساء الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة  بتوقيت مصر.

مسلسل صلاح الدين الايوبي 

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة  ينطلق عرضه أسبوعيًا، عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية الساعة 09:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، بينما في الساعة 11:30 مساءً بتوقيت كل من السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان.

قصة مسلسل صلاح الدين الايوبي 

قصة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 4 تدور حول قصة حياة القائد العسكري التاريخي صلاح الدين الايوبي، والذي أسس الدولة الأيوبية، وتحقق عليه يديه تحرير بيت الأقصى،  والفتوحات والانتصارات العسكرية، التي قام بها الناصر صلاح الدين، والتي يأتي في مقدمتها انتصاره على الصليبيين في القرن الثاني عشر الميلادي، وهو ما جذب انتباه الجمهور.

صناع مسلسل صلاح الدين الايوبي 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي، يشارك في بطولته نخبة من النجوم وهم  أوغور غونيش وهو الذي يجسد دور البطولة وتقديم شخصية «صلاح الدين الأيوبي»، محمد على نور أوغلو ويلعب دور «نور الدين زنكي»، والممثلة «ديلين دوغار» تجسد شخصية «ثريا».

اقرأ أيضًا.. 

نبيل عيسى يكشف عن سبب مشاركته في حكاية ما تيجي نشوف من كتاب 55 مشكلة حب 

ميار الببلاوي عن فيديو محمد رمضان الأخير: كان بيخدم في الجيش قريب فعنده حمية الشباب 

ويعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي بالتزامن مع الأوضاع المأسوية التي تشهدها غزة في فلسطين على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي من قصة وإبادة كاملة ودمار شامل وقع على أثره العديدد من الشهداء من الأطفال والسيدات وكبار السن والشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي