عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المتوحش الحلقة 14.. الحب يشتغل بين يامان ورؤيا

مسلسل المتوحش
مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش الحلقة 14.. يواصل مسلسل المتوحش الحلقة 14 تصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، حيث يحظى العمل باهتمام كبير من الجمهور منذ بداية عرض أولى حلقاته على شاشات التليفزيون، ويترقب المشاهدين في الفترة الحالية معرفة أحداث مسلسل المتوحش الحلقة 14.

تحيا مصر

مسلسل المتوحش الحلقة 14

يترقب الجمهور عرض مسلسل المتوحش الحلقة 14 وذلك بعد طرح الإعلان التشويقي للعمل ترقبا لـ عرضه في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك على شاشة قنوات mbc، فضلا عن قنوات الفجر الجزارئية وقناة فوكس تي في.

وظهر في الإعلان التشويقي لـ مسلسل المتوحش الحلقة 14 اشتعال الحب بين يامن ورؤيا، والتي من المقرر أن تتسبب في أزمة كبيرة لـ يامن ويبدأ في دخول صراع قوي، كما ظهر أيضا اعتراف الآز و آسي بحبهما لبعض، ومن المقرر أن يحارب جوفان والد يامن هذا الحب ويقف في طريقهما.

أحداث مسلسل المتوحش الحلقة 14

وتستكمل أحداث مسلسل المتوحش الحلقة 14 بخروج والد رؤيا من السجن والذي يجسد دوره الفنان سرادر لورشتين، حيث يعود إلى زوجته السابقة بعد انتهاء فترة سجنه لتدخل رؤيا في حالة صدمة وذهول لرؤية والدها أمامها مرة أخرى.

ومن المقرر عرض الحلقة 14 من مسلسل المتوحش في يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، ويعرض المسلسل على شاشة قناة mbc مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقت القاهرة.

تفاصيل مسلسل المتوحش

وتدور أحداث مسلسل المتوحش حول يامن الذي يتوه من أهله في الصغر ويتعرض للعديد من الصراعات والمواقف الصعبة لكنه يظل محافظا على مبادئه الذي تربى عليها، وتبدأ رحلته بعد الكبر في البحث عن أسرته، ليجد أنه من عائلة مرموقة حيث والدته التي تعيش في منزل كبير مع زوجها، والذي كان يعتقد يامن في البداية أنه والده، ولكن والده هو طبيب مشهور قابله بالصدفة حين كان يجري عملية جراحية لصديقه الذي كبر معه، وتبدأ رحلة يامن في البحث عن طريق للعودة لأحضان أسرته من جديد في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي.

تابع موقع تحيا مصر علي