عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أمين مسعود لـ تحيا مصر: الجميع سيشارك في انتخابات الرئاسة لمواصلة جهود التنمية والأمن والاستقرار..فيديو

النائب أمين مسعود
النائب أمين مسعود

قال النائب أمين مسعود، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن عهد الرئيس السيسي شهد كم هائل من المشروعات القومية، وإنجازات داخلية وخارجية، والتي تمثلت في دور مصر الريادي على المستوي الإقليمي والدولي.

أمين مسعود: السيسي حقق العديد من الإنجازات داخليا وخارجيا

جاء ذلك خلال لقاءه مع موقع تحيا مصر على هامش المؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، باستاد القاهرة، بحضور الحملة الرسمية.

وأضاف "مسعود" أن الإنجازات الداخلية، تمثلت في تمكين الشباب والذين تبؤ العديد من المناصب القيادية، إضافة إلى نجاحات في مجال التعمير وإنشاء مدن الجيل الرابع، واستصلاح في الأراضي الزراعية متمثل في عدد من المشروعات مثل المليون وصنف فدات وتوشكى والصوب الزراعية والمزارع السمكية وغيرها.

أمين مسعود: المشاركة في الانتخابات ضرورية لاستكمال الإنجازات

وأشار النائب أمين مسعود، أن كل تلك المشاريع والتي من بينها أضًا مشروعات البنية التحتية والمرافق والطرق، تدعو إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية من أجل استكمال تلك الإنجازات.

المؤتمر الختامي لدعم السيسي

ونظم حزب مستقبل وطن، المؤتمر الختامى للحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور شخصيات عامة رياضية وفنية وإعلامية، فضلا عن حوالى 20 ألف من قياداته وأعضاءه، في مقدمتهم النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب أمين التنظيم المركزي، النائب عبد الهادى القصبى نائب رئيس الحزب، و النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، النائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب، النائب كريم درويش الأمين العام المساعد للحزب، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، والنائب محمد حلاوة الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، ودكتور محمد كمال مستشار رئيس الحزب.

وشهد المؤتمر عرض نموذج محاكاة لما شهدته مصر خلال السنوات العشر الماضية من انجازات قدمه مجموعة من شباب الحزب، بالإضافة لعدد من الأفلام التسجيلية ترصد انجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات مختلفة وتظهر كيف أحدثت المبادرات الرئاسية مثل حياة كريمة وتكافل وكرامة و 100 مليون صحة والعفو عن الغارمات، فارقًا كبيرًا في حياة المصريين.

وتضمن المؤتمر الختامي، عددا من الفقرات الفنية والثقافية والغنائية، قدمها نخبة من فناني مصر.

ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات الرئاسية يوم الأحد المقبل وتستمر على مدار ثلاثة أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي