عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة الاسكندرية

لجان الوافدين في
لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024

لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي أتاحتها الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية 2024 للتسهيل على المواطنين المتواجدين في محافظات أخرى غير محافظتهم للإدلاء بصوتهم بداخلها.

تحيا مصر

لجان الوافدين 2024 في الاسكندرية

وينشر موقع تحيا مصر لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 في محافظة الاسكندرية، والمتضمنة 36 مقر انتخابي بمختلف انحاء محافظة الاسكندرية تستقبل الوافدين من المحافظات الأخرى المتواجدين في الاسكندرية للإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية 2024.

وتضمنت لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة الاسكندرية، مقرات انتخابية في المنتزه والرمل وسيدي جابر ومحرم بك والعامرية والجمرك واللبان وكرموز والدخيلة وايضا برج العرب ومينا البصل والعطارين وذلك لاستقبال الوافدين من المحافظات الأخرى للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024

ولمعرفة لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 يمكن الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من هذا الرابط والضغط على استعلام لجان الوافدين، ثم اختيار المحافظة واختيار اللجنة العامة، واخيرا ستظهر لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024.

قال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن الانتخابات الرئاسية 2024 «غدا ينطلق ماراثون الانتخابات في الداخل وكلي ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الاصيلة في كل مدن مصر وقراها لاستكمال ما بدأه ابناء مصر في الخارج واداء الواجب الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الاهم وهو اختيار رئيس البلاد في السنوات الست القادمة».

كيفية معرفة اللجنة الانتخابية 2024

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط من هنا وإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما والضغط على استعلام حيث ستظهر بيانات اللجنة الانتخابية بالكامل من اسم وعنوان اللجنة وايضا المحافظة والقسم التابعة لهم ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية.

وقال المستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن كافة القضاة - رؤساء اللجان العامة والفرعية - وصلوا إلى محافظتهم المختلفة اليوم، وجاري استلام الأوراق المتعلقة بالعملية الانتخابية لكل قاضي، واستكمال العمليات المتعلقة بإجراءات الانتخابات الرئاسية 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي