عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجانا في دقائق.. اتصل الآن لمعرفة اللجنة الانتخابية 2024 من الهاتف

اللجنة الانتخابية
اللجنة الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024

رقم معرفة اللجنة الانتخابية 2024 والذي أتاحته الهيئة الوطنية للانتخابات للاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية 2024 في الانتخابات الرئاسية من خلال ارسال رسالة على رقم 5151 من أي تليفون محمول لمعرفة بيانات اللجنة الانتخابية في دقائق قليلة مجانا.

تحيا مصر

معرفة اللجنة الانتخابية 2024

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن رقم معرفة اللجنة الانتخابية 2024 من الهاتف المحمول في دقائق، حيث يتم ارسال رسالة إلى رقم 5151 بالرقم القومي، أو الاتصال على نفس الرقم مجانا واتباع الاجراءات حتى يتم ارسال رسالة متضمنة مكان اللجنة الانتخابية 2024 ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في كشوف الانتخابات.

حيث يمكن معرفة اللجنة الانتخابية 2024 ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 من خلال الاتصال برقم 5151 من أي تليفون محمول واتباع الاجراءات المسموعة في المكالمة وسيتم الرد على طالب الخدمة برسالة نتيجة الاستعلام عن مكانه في الانتخابات الرئاسية 2024.

الوطنية للانتخابات تضع اللمسات الأخيرة

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، ينطلق ماراثون الانتخابات في الداخل وكلي ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الاصيلة في كل مدن مصر وقراها لاستكمال ما بدأه ابناء مصر في الخارج واداء الواجب الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الاهم وهو اختيار رئيس البلاد في السنوات الست القادمة.

ايضا اتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2024، في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط من هنا وإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما والضغط على استعلام حيث ستظهر بيانات اللجنة الانتخابية بالكامل من اسم وعنوان اللجنة وايضا المحافظة والقسم التابعة لهم ورقم اللجنة الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية.

انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن عدد المقرات الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024، بلغ 9676 مقر انتخابي ما بين مدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم ووحدات صحية تابعة لوزارة الصحة ومراكز شباب بإجمالي عدد لجان فرعية 11631 لجنة على مستوى الجمهورية.

حيث انتهت الهيئة الوطنية للانتخابات، من وضع كافة مقرات اللجان الفرعية وتجهيزها ووصول كافة اللوجستيات المتعلقة من سواتر وصناديق اقتراع وتم معاينتها وفقا للضوابط التي تم وضعها من قبل الهيئة التي تتيح للمواطن مباشرة حقوقه السياسية بسهولة ويسر، وتم وضع الإرشادات الخاصة بالعملية الانتخابية وكيفية الاقتراع.

تابع موقع تحيا مصر علي