عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة القاهرة

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي أتاحتها الهيئة الوطنية للانتخابات للمواطنين المتواجدين في محافظات أخرى للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 في المحافظة المتواجد بها.

تحيا مصر

الانتخابات الرئاسية 2024

وينشر موقع تحيا مصر لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية في محافظة القاهرة، والتي يمكن للمواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى الإدلاء بأصواتهم بها في حالة تواجدهم بمحافظة القاهرة خلال أيام الانتخابات الرئاسية 2024، حيث يمكن لهم المشاركة في الانتخابات عن طريق الإدلاء بأصواتهم في لجان الوافدين.

لجان الوافدين في القاهرة
لجان الوافدين في القاهرة
لجان الوافدين في القاهرة

وتتضمن محافظة القاهرة أكثر من 50 مقرا خاص بـ لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024، لمشاركة المغتربين عن محافظاتهم في محافظة القاهرة حال تواجدهم في محافظة القاهرة خلال الثلاثة أيام التي تم الإعلان عن التصويت فيها من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء حيث يذهب الناخب إلى أقرب لجنة للوافدين بالقرب منه.

لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 

وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية 2024، في كافة المحافظات لمشاركة الوافدين والمغتربين عن محافظاتهم المختلفة حال تواجدهم في أي محافظة أخرى خلال أيام الانتخابات الرئاسية 2024 حيث يمكن معرفة مقر أقرب لجنة للوافدين من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من الهاتف باستخدام استعلام لجان الوافدين في دقائق.

ومن جانبها انتهت الهيئة الوطنية للانتخابات، من تجهيز كافة مقرات اللجان الفرعية وتجهيزها ووصول كافة اللوجستيات المتعلقة من سواتر وصناديق اقتراع وتم معاينتها وفقا للضوابط التي تم وضعها من قبل الهيئة التي تتيح للمواطن مباشرة حقوقه السياسية بسهولة ويسر، وتم وضع الإرشادات الخاصة بالعملية الانتخابية وكيفية الاقتراع.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن عدد المقرات الانتخابية في الانتخابات الرئاسية 2024 حيث بلغ عدد المقرات الانتخابية 9676 مقر انتخابي ما بين مدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم ووحدات صحية تابعة لوزارة الصحة ومراكز شباب بإجمالي عدد 11631 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024 من التاسعة صباحا اليوم الأحد حتى التاسعة مساء، وتستمر يومي الإثنين والثلاثاء من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، في جميع محافظات الجمهورية ومن ثم يتم الإعلام عن النتيجة النهائية في الانتخابات يوم 18 ديسمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي