عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استجابة لمبادرة خليك إيجابي.. مسيرة حاشدة بقرية شنرا بـ بني سويف

بني سويف
بني سويف

انطلقت مسيرة حاشدة لأهالي قرية شنرا بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف تلبية لدعوة المهندس محمد إبراهيم الشنراوي الذي أطلق مبادرة شارك وخليك إيجابي.

تحيا مصر

وقد جابت مسيرة خليك إيجابي في بني سويف، شوارع أكبر قرى الصعيد حيث انطلق وهي يتقدمها عدد كبير من رموز العائلات و شباب القرية متجهين الي اللجان الانتخابية حيث وصل عدد المشاركين في المسيرة قرابة 5 الاف شخص ممكن لهم حق التصويت و احتشدوا أمام اللجان الانتخابية من أجل لإدلاء بـ أصواتهم وسط فرحة كبيرة من الأهالي بهذا العرس الديموقراطي الذي تشهده البلاد من أجل اختيار رئيس جمهورية جديد .

وقت انتهاء خليك إيجابي في بني سويف

وقد أكد ابن محافظة بني سويف، المهندس محمد إبراهيم الشنراوي أن أهالي قرية شنرا احتشدوا في المسيرة ولبوا النداء من أجل انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مسيرة التنمية التي بدأها وأيضا لـ مزيد من الاستقرار والأمن والأمان الذي تنعم به مصر وأن مبادرة خليك إيجابي وشارك معانا أطلقناها في معظم قري مركز الفشن وببا وسمسطا والحمد لله حققت صدي إيجابي كبير واستجابة الأهالي كانت أكثر من المتوقع وستستمر المبادرة طيلة أيام الانتخابات ولها العديد من الفعاليات.

المواطن في بني سويف على درجة كبيرة من الوعي

وأكد على أنه سعيد بدرجة الوعي الكبير لدي المواطنين في قرى محافظة بني سويف واستجابتهم لـ نداء الواجب و تأكدهم من أن الوقت الراهن يحتاج الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة ، مشيرا إلى أن الأوضاع الراهنة التي تحيط بنا تحتاج إلى زعيم قوي قادر علي التفاوض و قادر علي الدفاع عن تراب الوطن في ظل ما يحيط به من تحديات، بـ خلاف تمتعه بحب المصريين بمختلف فئاتهم من نساء وشباب وفقراء وأغنياء.

وفي وقت سابق، توجه محافظ بني سويف من أجل الإدلاء بـ صوته في العملية الانتخابية التي انطلقت صباح اليوم في محافظات الجمهورية، وسط تشديد كبير من المحافظ على أهمية الاتصال بين مراكز السيطرة واللجان الفرعية.

تابع موقع تحيا مصر علي