عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي لـ شيرين عبدالوهاب : ارجوكي اقفلي بوقك وهاتي مدير أعمال متتجوزيهوش

الاعلامي سيد علي
الاعلامي سيد علي

انتقد الاعلامي سيد علي، الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد إعلان انفصالها عن الفنان حسام حبيب، ليلة أمس وحديث بعض وسائل الإعلام عن سبب الانفصال.

تحيا مصر

اخيرا انفصلت الست شيرين

وقال خلال حلقة اليوم من برنامجه "حضرة المواطن"، والمذاع علي قناة الحدث اليوم، "اخيرا انفصلت الست شيرين عن زوجها .. الزواج والانفصال قرار شخصي جدا طالما حياتكم مش علي الملأ.. أنما انتوا طول الوقت علي المسرح بتضربوا وتشتموا وتتخانقوا وتزعقوا .. انتوا خليتوا حياتكم مشاع والناس دخلت غرف النوم وغرف بيتكم ودخلوا في الذمة المالية والذمة الشخصية".

اقفلي بوقك وهاتي مدير اعمال متتجوزيهوش

وأضاف : " في ناس موهوبة واحنا محتاجينهم بس مش عارفين يديروا مواهبهم .. اتعلموا من نجوم الزمن الجميل اللي كانوا بيجوا يتثقفوا من نجيب محفوظ وصلاح جاهين .. يا شيرين الزواج قسمة ونصيب وكمان الطلاق قسمة  ونصيب ارجوكي اتفرغي لفنك وحفلاتك واقفلي بوقك متهزريش مع الجمهور هاتي مدير اعمال متتجوزيهوش يتكلم مكانك اتعلمي من نانسي عجرم".

تفاصيل الانفصال بين شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب

وكانت قد أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، انفصالها عن حسام حبيب، موجهة رسالة طمأنينة لجمهورها من خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب علي قناة mbc، فيما رفض حسام حبيب الطلاق في البداية إلا أنه بعد تدخل عدد من المقربين لهما لإنهاء الخلاف، وافق علي الطلاق الذي حدث يوم الخميس الماضي في هدوء تام وخرج خبر الطلاق مساء يوم الجمعة.

وفي تصريحاتها بعد إعلان الطلاق، أكدت شيرين أن الطلاق وقع في هدوء تام وبرضاء الطرفين، وأنها حاليا تتمتع بصحة جيدة علي عكس ما حدث لها في الطلاق الأول من حسام حبيب، بجانب النشاط الفني الذي تعيشه إذ كشفت أنها تستعد لإطلاق 3 أغنيات في وقت قريب. 

أما بالنسبة لحسام حبيب فلم يخرج نهائيا للتعليق من خلال وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتزم الصمت.

برنامج "حضرة المواطن"، يذاع من السبت إلي الثلاثاء علي قناة الحدث اليوم، ويقدمه الاعلامي سيد علي، ويتناول من خلاله كل ما يهم المواطن المصري من أحداث وقضايا في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والفنية والرياضية من خلال استضافة عدد من المحللين والخبراء.

تابع موقع تحيا مصر علي