عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطار القاهرة الدولي يشهد التشغيل التجريبي لأول شاشة إعلانات ثلاثية الأبعاد في مصر

شاشة إعلانات ثلاثية
شاشة إعلانات ثلاثية الأبعاد بمطار القاهرة

إختارت إحدي كبري الشركات الإعلانية الرائدة في مصر مطار القاهرة الدولي لتركيب وتشغيل   شاشة إعلانات ثلاثية الأبعاد  هي الأولي من نوعها في مصر و ذلك بين صالتي السفر والوصول بمبني الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة . 

تركيب وتشغيل شاشة إعلانات ثلاثية الأبعاد هي الأولي من نوعها في مصر 

جدير بالذكر أن الشاشات ثلاثية الابعاد تقدم حلولا إعلانية مبتكرة من خلال تجربة بصرية مميزة تحدث تأثيرا ملحوظا علي المشاهد وتجذب انتباههم وتواكب احدث الاتجاهات العالمية.

الاستعدادات النهائية بالمطارات المصرية ولوميريديان مطار القاهرة احتفالا بالكريسماس

في إطار استعداداتها للاحتفال بـ الكريسماس، أنهت شركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات وفندق لوميريديان مطار القاهرة الاستعدادات النهائية للاحتفال بأعياد الكريسماس والعام الميلادي الجديد.

وفي هذا الإطار، رصد تحيا مصر، تفاصيل الاستعدادات النهائية من جانب شركة ميناء القاهرة الجوي، والشركة المصرية للمطارات وفندق لوميريديان مطار القاهرة، للاحتفال بالكريسماس.

تزيين صالات السفر والوصول

وذكر بيان، صادر عن الشركة أنه قد تزينت صالات السفر و الوصول بالمطارات المصرية وفندق لوميريديان  بأشجار الكريسماس ومجسمات بابا نويل بالاضافة الي الديكورات المختلفة احتفالا بالعام الجديد.

وحصل موقع تحيا مصر على صور الاستعدادات النهائية شركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات وفندق لوميريديان مطار القاهرة للاحتفال بالكريسماس.

وأظهرت الصور أشجار الكريسماس التي تستقبل المسافرين في المطارات المصرية ولوميريديان مطار القاهرة.

والتقط المسافرون صورًا مع بابا نويل، وذلك فيصور تذكارية من داخل مطار القاهرة والشركة المصرية للمطارات وفندق لوميريديان مطار القاهرة للاحتفال بالكريسماس.

تعاقد جديد لـ «لو ميريديان» مطار القاهرة

هذا، ويشهد فندق لو ميريديان مطار القاهرة، العديد من التطويرات والتعاقدات، في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها، توقيع تجديد التعاقد علي استخدام شركة ايروتل للعلامة التجارية والإدارة لمجموعة فنادق (ماريوت) العالمية.

وفي هذا الإطار، قال المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إن التوقيع الجديد المشار إليه بين مجموعة فنادق (ماريوت) العالمية وفندق لو ميريديان مطار القاهرة، يأتي لاستغلال حق العلامة التجارية لمدة 5 سنوات، أي من 2003 إلى 2028، وذلك بحس ب التعاقد المبرم بين الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي