عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس أمم آسيا 2023| حصاد مواجهات اليوم الثالث ونتائج المباريات.. انتصارات منطقية وغزارة تهديفية

تاكومي مينامينو
تاكومي مينامينو

انتهت مباريات اليوم الثالث في بطولة كأس أمم آسيا 2023 في قطر وأقيمت 3 مباريات اليوم ولم تكن هناك أي مفاجآت ولعب منتخب فلسطين أمام إيران صاحب الخبرات والأرقام القياسية وتعر منتخب الفدائيين لخسارة منطقة، بينما رفض منتخب اليابان أن يتعر لأولى مفاجآت البطولة أمام فيتنام وفوز الإمارات على هونج كونج.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة فلسطين وإيران في كأس أمم آسيا 2023

ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات اليوم الثالث، حقق منتخب إيران فوزاً سهلاً على حساب منتخب فلسطين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة كانت قوية من جانب منتخب إيران والذي بدأ التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق كريم أنصاري فرد ثم سجل شجاع خليل زاده الهدف الثاني سريعا في الدقيقة العاشرة لتنتهي المباراة سريعا منذ البداية وضمان النقاط الثلاثة لمنتخب إيران.

بعد ذلك هدأت المباراة وكان هناك تماسك دفاعي من جانب منتخب فلسطين ولكن نجح منتخب إيران أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 38 وقلص منتخب فلسطين النتيجة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول عن طريق تامر صيام.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك رغبة من منتخب إيران لتسجيل الهدف الرابع وضمان النتيجة وتمكن سردار آزمون أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 55 واستمرت النتيجة حتى نهاية المباراة وفاز منتخب إيران بأول 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة ومنتخب فلسطين في المركز الأخير بلا نقاط.

Image
إيران وفلسطين

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة الامارات وهونج كونج في كاس أمم اسيا 2023

حقق منتخب الإمارات الفوز الثاني للمنتخبات العربية في كأس أمم آسيا وذلك بعد الفوز على هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتقدم منتخب الإمارات في الدقيقة 34 من ركلة جزاء بالهدف الأول عن طريق سلطان الأميري وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، ومع بداية الشوط الثاني تعادل منتخب هونج كونج في الدقيقة 49.

عاد منتخب الإمارات للضغط من جديد لتسجيل الهدف الثاني ونجح زايد سلطان أن يسجل الهدف في الدقيقة 52 لتستمر النتيجة على حالها حتى الدقيقة 90 وسجل يحيى الغساني الهدف الثالث لمنتخب الإمارات، ومعها ظن الجميع أن المباراة قد انتهت ولكن ضغط منتخب هونج كونج من أجل تسجيل الهدف الثاني ونجح في ذلك ولكن تم إلغائه لتنتهي المباراة بفوز منتخب الإمارات على كونج كونج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وهونج كونج ثالثا بلا رصيد.

Image
الإمارات

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة اليابان وفيتنام في كاس أمم اسيا 2023

حقق منتخب اليابان صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس أمم آسيا 4 مرات من قبل، على فيتنام بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل تاكومي مينامينو أفضل لاعب في المباراة الهدف الأول في الدقيقة 11 ولكن عاد منتخب فيتنام وسجل هدف التعادل في الدقيقة 16 وبعدها في الدقيقة 33 يسجل منتخب فيتنام الهدف الثاني عن طريق توان هاي فام.

وقبل نهاية الشوط الأول رفض منتخب اليابان الخسارة وسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 45 عن طريق تاكومي مينامينو من جديد ثم سجل ماينو ناكامورا الهدف الثالث في الدقيقة 47 ومعها نهاية الشوط الأول بتقدم اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 85 وسجل أياسي يويدا الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز منتخب اليابان بأربعة أهداف مقابل هدفين وتصدر المجموعة الرابعة في البطولة.

مباراة اليابان وفيتنام
اليابان وفيتنام

حصاد اليوم الثالث في كأس أمم آسيا

3 مباريات

15 هدف

11 بطاقة صفراء

2 ركلات جزاء "100%"

تابع موقع تحيا مصر علي