عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الإمارات يفوز على هونج كونج (1/3) في كأس أمم آسيا 2023

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

انتهت مباراة منتخب الإمارات وهونج كونج في أولى مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بدور المجموعات في كأس أمم آسيا 2023 وتمكن منتخب الإمارات أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة قوية وصعبة، وتمكن منتخب الإمارات أن يحصل على صدارة المجموعة الثالثة حتى الان، مع انتظار مواجهة فلسطين ضد إيران والتي تنطلق في تمام السابعة مساء.

مباراة الامارات وهونج كونج .. نتيجة المباراة والأهداف والملخص في كاس أمم اسيا 2023

ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة، وحقق منتخب الإمارات الانتصار الثاني للمنتخبات العربية في كأس أمم آسيا 2023 حتى الان ولك بعد الفوز على هونج كونج بهدفين مقابل هدف واحد، وتتمنى الجماهير العربية أن يكون البطل عربي في هذه النسخة خاصة أنها تقام في دولة عربية.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة الامارات وهونج كونج في كاس امم اسيا 2023

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب منتخب الإمارات بحثا عن تسجيل الهدف الأول أمام هونج كونج وتحقق ذلك في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعد حصول منتخب الإمارات على ركلة جزاء لصالح سلطان الأميري وسجلها بنجاح معلنا عن الهدف الأول لمنتخب الإمارات، وانتهى الشوط الأولى بتقدم الإمارات بهدف نظيف على منتخب هونج كونج.

Image
منتخب الإمارات

نتيجة مباراة الامارات وهونج كونج في كاس امم اسيا 2023

ومع بداية الشوط الثاني كان هناك شكل هجومي مختلف من جانب منتخب هونج كونج وسجل تشان سيو كوان الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 49 لتعود المباراة لنقطة البداية من جديد ويبحث منتخب الإمارات عن الهدف الثاني بعد ذلك.

شعر منتخب الإمارات بالقلق ورفض أن تنتهي المباراة بالتعادل أو خسارة نقاطها وتمكن زايد سلطان أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة، وتمكن يحيى الغساني أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من ركلة جزاء آخرى، وقبل نهاية المباراة سجل مايكل أودويبولوزور الهدف الثاني لمنتخب هونج كونج وتم إلغاء الهدف من جانب حكم المباراة، ليتفوق منتخب الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويستمر التقدم حتى نهاية المباراة ويحصل منتخب الإمارات على 3 نقاط هامة في المجموعة الثالثة.

يتواجد منتخب الإمارات في المجموعة الثالثة بجانب هونج كونج وفلسطين ومنتخب إيران وستكون المنافسة قوية في هذه المجموعة من أجل الحصول على بطاقات الصعود للدور القادم.

Image
زايد سلطان

موعد مباراة فلسطين وإيران في كاس امم اسيا 2023

تقام مباراة فلسطين وإيران اليوم الأحد في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية.

ويلعب منتخب الإمارات في الجولة الثانية في دور المجموعات من كأس أمم آسيا أمام فلسطين يوم الخميس المقبل وتقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ستاد الجنوب هذه المباراة الهامة والقوية بين فلسطين والإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي