عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصيانة الدورية للمساجد على مائدة لجنة الشئون الدينية والأوقاف اليوم

 لجنة الشئون الدينية
لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب

تعقد لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، اجتماعًا اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب الدكتور علي جمعة، وذلك لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد بهجت الصن، بشأن عدم إدراج كثير من المساجد في قائمة الصيانة لعدة أعوام.

كما تشهد اللجنة أيضًا على مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد بهجت الصن، بشأن عدم ضم المساجد الكبيرة دعوياً والمقامة لاشتراطات الوزارة والوحيدة في منطقتها بمحافظة الأقصر.

رئيس دينية النواب:«يبدو أن الاحتلال الصهيوني قد شاخ ..وحان وقت الزوال»

وفي وقت سابق، قال النائب علي جمعة، عضو مجلس النواب، في جلسة اليوم لمجلس النواب الطارئة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية،أن جميع الشهداء يأخذون بأيادي أهاليهم الى الجنه، فاصبروا وصابروا حتى يأتي الله بنصره.

علي جمعة :الإحتلال الصهيوني قد شاخ

ووجه النائب رسالة الى الحكومة الأسرائيلية من تحت هذه القبة المباركه يبدو أن الإحتلال الصهيوني قد شاخ وأن هذا وقت الزوال والرحيل، ويدو أنكم اصابكم الزهايمر لأنكم لا تعلمون مع من تتعاملون وتنسون قبل أن تفعلون.

وقدم رسالة الى الجيش المصري، الجيش الذي بشره الرسول أنه في رباط الى يوم الدين هم وأهلهم، قاتلو في سبيل الله الذين يقاتلوكم ولا تعتدوا ان الله لا يحب المعتدين، كتب عليكم القتال، وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرًا لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون.

ووجه رسالة الى العالم أريد أن أسمع من واحد منكم ردًا ما الفرق بين تلك الإنتهاكات الصهيونية على فلسطين وبين ما فعله هتلر من إبادة جماعية واعتداء علىى المدنيين وفساد في الأرض و طغيان.

وفوض علي جمعة الرئيس في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي المصرؤي وحل القضية الفلسطينة.

دينية النواب تحسم هيئة مكتبها بانتخابات دور الانعقاد الرابع

وشهدت لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب فوز د.علي جمعة محمد عبدالوهاب (د. علي جمعة) برئاسة اللجنة وذلك فى الانتخابات التى أجريت بشأن دور الانعقاد الرابع .

الدكتور على جمعة رئيسا للجنة الشئون الدينية بمجلس النواب 

كما فاز أيضا منصف نجيب سليمان عبدالسيد بالوكيل ود.أسامة محمد محمد حسن العبد (د. أسامة العبد) بالوكيل ومحمد محمود أحمد هاشم (د. محمد أبو هاشم)  أمينا للسر.

تابع موقع تحيا مصر علي