عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"منة" تكشف سبب التخلص من والدها بالدقهلية بمساعدة خطيبها

تحيا مصر

أدلت المتهمة بالتخلص من والدها بالإتفاق مع خطيبها بقرية ابودشيشه التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية، باعترافات تفصيلية حول سبب ارتكابها الواقعة حيث قالت  منة اشرف السعيد 15 عامًا إنها الابنة الوحيدة لوالدها المجني عليه والذى  ويبلغ من العمر 48 عامًا ويعمل فني إصلاح إلكترونيات حيث توفيت والدتها قبل سنوات وتزوج هو من سيدة أخرى وبعدها انفصلا الا أنه خلال الفترة الأخيرة كان دائم التعدي عليها بالضرب  ويرفض زواجها قبل إتمامها السن القانوني بعد 3 سنوات كما كان يريد هو الزواج قبلها، مما أثار غضبها تجاهه وقررت التخلص منه .

وأضاف أنها اتفقت مع خطيبها ويدعى محمد 19 عامًا، سائق توكتوك، على التخلص من والدها بسبب سوء معاملته لها، ولسرعة إتمام زواجهما بعد وفاته حيث اتفقت معه على استدراج والدها خارج المنزل، ومنحته أدوات الجريمة "ملاية سرير وسكين" وتوجه الضحية لمقابلة المتهم، وفور وصوله سدد له طعنات نافذة أودت بحياته، وقيد الجثة وألقاها في المياه وفر هاربًا.

"منة" تكشف سبب التخلص من والدها بالدقهلية بمساعدة خطيبها

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بالعثور على جثة شخص مقتول وملقى في مياه ترعة بقرية أبو دشيشة التابعة للمركز.

و بانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى أشرف السعيد عبد الحميد 48 عامًا، مقيم بقرية أبو دشيشة دائرة المركز، فني إصلاح إلكترونيات وتم انتشال الجثة، وتبين بالمعاينة أنه ملفوف بملاية سرير، ومقيد اليدين والقدمين، وبه 4 طعنات متفرقة بالجسم وبسؤال شقيقه، أكد أن الضحية تغيب قبل العثور عليه بيوم، وأغلق هاتفه المحمول وتلقى نجل عمه اتصالًا من شخص مجهول أخبره بأن جثة المجني عليه ملقاة داخل ترعة بالقرية مسقط رأسه.

وبتشكيل فريق بحثي من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس برئاسة المقدم محمد البنا رئيس المباحث لكشف غموض الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء الواقعة نجلة المجني عليه وتدعى "منه" 15 عامًا، وذلك بالاشتراك مع خطيبها ويدعى محمد أ.م. 19 عامًا، سائق توكتوك.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي