عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة الصغيرة يارا بعد العثور عليها مقتولة في الشرقية

جنازة الصغيرة يارا
جنازة الصغيرة يارا

شيع مئات من أهالي قرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية جثمان الطفلة "يارا" بعد تصريح النيابة العامة بدفنها والانتهاء من تشريحها.

وكان عدد من أهالي قرية بني حسن قد عثروا على جثمان الطفلة "يارا" صاحبة الـ 8 سنوات بعد تغيبها عدة ساعات، مقتولة وملفوفة في قطعة قماش وملقاة على سطح أحد جيران منزل والدها.

العثور على جثمان الصغيرة يارا في الشرقية 

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى مركز شرطة أولاد صقر بلاغا من أهالي قرية بني حسن بالعثور على جثمان طفلة مقتولة فوق سطح منزل جيرانهم وذلك بعد تغيبها لعدة ساعات عن منزلها.

نقل جثمان الصغيرة يارا للمستشفى في الشرقية 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص العثور علي جثة الطفلة "يارا" طالبة بالصف الثالث الابتدائي أعلى سطح منزل جيران والدها، بعد غيابها فترة عن منزل والدها، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وأمرت النيابة تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب انتهاء الصفة التشريحية.

عم الصغيرة يارا في الشرقية يكشف التفاصيل

وقال عم الصغيرة «يارا» بأنه حتى الآن لم يتم معرفة المتهم في إنهاء حياة نجلة شقيقه، ويرجح سبب قتلها من أجل سرقة حلقها الذهبي، مشيراً إلى أنهم يتركون الأمر بيد العدالة حتى يتم القبض على المتهم.

جنازة يارا

وفي سياق أخر شهدت قرية هيت التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية بمصرع شاب نتيجة حادث تصادم سيارة تعرض لها هو وصديقه أثناء ذهابه إلى عمله أدى إلى مصرعه وإصابة الأخير. 

وسيطرت حالة من  الحزن  والأسى على قري هيت التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وعلى أسرة الشاب الذي لقي مصرعه، فيما أصيب آخر جراء حادث تصادم سيارة صدمتهما أثناء توجهما للعمل، وتم نقلهما إلى المستشفى والتحفظ على جثة المتوفي في مشرحة المستشفى من أجل استخراج تصريح الدفن اللازم فيما يتم إجراء اللازم إلى صديقه المصاب داخل المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي