عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الطالبية.. زوج يصلي الفجر ويمزق زوجته الحامل

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة الطالبية والتي شهدت تفاصيل مثيرة ومأساوية حيث سطر زوج نهاية مأساوية لزوجته بعدما سدد لها العديد من الطعنات في ساعات الصباح الأولى، حيث كشفت التحريات أن المتهم خرج من صلاة الفجر وقام بالإعتداء على زوجته وإنهاء حياتها بعدما سدد لها العديد من الطعنات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة إنهاء عاطل لحياة زوجته الحامل في الطالبية بمحافظة الجيزة.

القصة الكاملة لـ جريمة الطالبية الزوجية

مفاجآت عديدة تضمنتها جريمة الطالبية، حيث تبين أن الزوج سطر نهاية مأساوية لزوجته الحامل بعدما مزق أحشائها بـ آلة حادة عقب صلاة الفجر، بعد نشوب خلافات أسرية بينهما في شقة الزوجية بالطالبية، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الزوج بتسديد طعنات متفرقة لزوجته في بطنها أودت بحياتها في الحال، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل سيدة الطالبية، حيث صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليها في جريمة الطالبية الزوجية، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها وأسبابها، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، حيث تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة أن الزوج يعاني من مرض نفسي.

التحريات تكشف تفاصيل جريمة الطالبية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا تضمن وقوع جريمة قتل في شقة بمنطقة الطالبية غرب الجيزة، وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الجريمة وسرعة ضبط المتهم في الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة العثور على سيدة في العقد الثالث من العمر حامل في الشهر السادس وفقا لأقوال أسرتها وبها طعنات متفرقة في منطقة البطن وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

التحريات: المتهم قتل زوجته وهي حامل

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها حيث تبين نشوب خلافات بينهما قام على أثرها المتهم بتسديد عدة طعنات لزوجته مما نتج عنه وفاته والجنين في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي