عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معين الشعباني: نهضة بركان يستحق الفوز على الزمالك ومباراة العودة صعبة

معين الشعباني
معين الشعباني

قال معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، أن فريقه قدم مستوى كبير أمام الزمالك واستحق الفوز على فريق قوي ولديه خبرات كبيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات معين الشعباني مدرب نهضة بركان المغربي.

تصريحات معين الشعباني مدرب نهضة بركان المغربي بعد مباراة الزمالك

وأضاف معين الشعباني في تصريحات بعد مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية، لقد قدمنا مجهود كبير للغاية أمام الزمالك وحققنا فوز مستحق للغاية على الرغم من الغيابات.

وأكمل معين الشعباني، قبل مواجهة الزمالك كان لدينا العديد من الغيابات الهامة خلال مباراة الزمالك وكنا نعاني في خط الهجوم بسبب غياب العديد من اللاعبين، ورغم كل شيء حققنا الفوز على الزمالك.

معين الشعباني مدرب نهضة بركان المغربي

وأردف معين الشعباني، لا يمكن أن نطمئن لنتيجة المباراة، ولكن أهنئ اللاعبين على ما قدموه ونادي الزمالك اسم كبير وقدم مجهود كبير للغاية في المباراة.

واختتم معين الشعباني تصريحاته، كان من الممكن أن نحقق الفوز بأكثر من هدفين في الشوط الأول من عمر المباراة ولكن النتيجة مستحقه والمباريات النهائية يتم حسمها على تفاصيل صغيرة، وأن مباراة الزمالك في الإياب لن تكون سهلة والشوط الأول في مباراة الذهاب حققنا الفوز وفي الشوط الثاني لدينا مباراة هامة.

الزمالك ونهضة بركان
مباراة الزمالك ونهضة بركان

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بضغط قوي من جانب نهضة بركان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة سجلها يوسف وادو الهدف الأول بنجاح، وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد والحسم الأسبوع المقبل في القاهرة.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز مدرب الزمالك في تصريحات بعد مواجهة نهضة بركان، الزمالك لم يكن الأفضل في الشوط الأول واستقبلنا هدفين بأخطاء دفاعية، وكان من الممكن أن نتفادى ما حدث في بداية المباراة، وواصل جوزيه جوميز، عانينا في شوط المباراة الأول أمام نهضة بركان واستغلوا الأخطاء بشكل جيد في شوط المباراة الأول، وأن فريق نهضة بركان قوي للغاية وفريقه استعد بشكل جيد للمواجهة ولكن النتيجة كانت مفاجئة.

تابع موقع تحيا مصر علي