عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور النجوم.. أسما إبراهيم تحتفل بزفاف شقيقها| صور

أسما إبراهيم وشقيقها
أسما إبراهيم وشقيقها

احتفلت المذيعة أسما إبراهيم بحفل زفاف شقيقها أمس الجمعة 26 يناير بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات في الفن والإعلام، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

حفل زفاف شقيق أسما إبراهيم

وحرص على حضور حفل زفاف شقيق أسما إبراهيم الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادية الجندي، محمد رجب، أمينة، محمد أنور، سعيد جميل، وغيرهم.

نادية الجندي في حفل زفاف شقيق أسما إبراهيم

وطلت أسما إبراهيم في حفل زفاف شقيقها بفستان طويل باللون الاسود، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج لافت، واكسسوارات ملائمة باللون الفضي.

أسما إبراهيم وشقيقها

تصريحات أسما إبراهيم عن علاقة زينة وأحمد عز

وفي وقت سابق، تحدثت أسما إبراهيم عن علاقتها بالفنانة زينة، وقالت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها: زينة صديقتي وبعتبرها من المقربين ليا لكن متكلمتش معاها في أزمتها مع أحمد عز أني شايفة أن ده يخصها لوحدها هي وأحمد عز”، وأكدت أسما أنها من الممكن أن تستضيف “عز” في برنامجها الشهير “حبر سري” خاصة وأن هذا لا يتعارض مع علاقتها بـ زينة “محدش ممكن يتدخل في شغل التاني وزينة عارفة ده، وبتمنى أستضيف أحمد عز.

محمد أنور وأسما إبراهيم

أسما إبراهيم تتعرض لوعكة صحية

وعلى صعيد أخر، تعرضت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم لوعكة صحية مفاجأة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى حيث أعلنت ذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

نشرت أسما إبراهيم صورة لها من داخل المستشفى عبر خاصية استوري، وعلقت عليها قائلة: الحمدلله، دون أن تكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.

تفاصيل برنامج حبر سري

ومن الجدير بالذكر أن أسما إبراهيم تقدم برنامج حبر سري عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة، وتستضيف في البرنامج ألمع النجوم والنجمات في التمثيل والغناء والرياضة والإعلام، وغيرها من المجالات، وكانت المخرجة إيناس الدغيدي هي أخر ضيوف برنامج حبر سري، وفيه تحدثت عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي