عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعادل سلبياً أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي وشباب
مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

انتهت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويعود الأهلي من الجزائر بنقطة ثمينة ويتسمك بصدارة المجموعة الرابعة قبل جولتين من النهاية، ويرصد موقع تحيا مصر ملخص مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بضغط قوي من جانب الفريق الجزائري بحثا عن الهدف الأول والانتصار في المباراة من أجل التواجد في صدارة المجموعة الرابعة ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي الأهلي والحرس مصطفى شوبير.

هدد شباب بلوزداد مرمى الأهلي 7 مرات في الشوط الأول بدون تسجيل أي أهداف، بينما سدد الأهلي 5 كرات خارج إطار المرمى، وانتهى الشوط الأول بين الأهلي وشباب بلوزداد بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني كان شباب بلوزداد الأخضر في المباراة وكاد أن يسجل الهدف الأول ولكن الكرة ترتطم في العارضة وتضيع أولى أهداف المباراة للفريق الجزائري.

لم يظهر النادي الأهلي هجوميا في الشوط الثاني وسدد مرتين خارج إطار المرمى، واكتفى بالدفاع واقتنع مارسيل كولر بأن الأهلي لن يسجل بسبب عدم الظهور بشكل جيد وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في قمة مباريات الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة شباب بلوزداد

يتواجد الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة حاليا برصيد 6 نقاط وميدياما الغاني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وأخيراً يانج أفريكانز التنزاني برصيد 4 نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎AMPIONS CRB 0-0 AHL LEAGUE 57:02 EASHOUR Z‎‏'‏‏
مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

ولعب الأهلي مباراة اليوم بدون تواجد قائد الفريق محمد الشناوي بداعي الإصابة ولكن قدم مصطفى شوبير أفضل أداء في المباراة وكان أعلى لاعب تقييما خلال المواجهم بـ 8.1 وتصدى لـ 5 كرات خطيرة لصالح فريق شباب بلوزداد الجزائري منهم مرتين من داخل منطقة الجزاء ومرر مصطفى شوبير 19 تمريرة صحيحة من أصل 26.

ويلعب النادي الأهلي المباراة القادمة أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ويبحث عن الفوز لضمان التأهل للدور القادم في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي