عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لديهم عداء قديم مع المصريين..

قصواء الخلالي: جماعة الإخوان الإرهابية يريدون تورط الدولة المصرية في تصفية القضية الفلسطينية

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

شنت الإعلامية قصواء الخلالي هجوما حادا على كارهي الدولة المصرية من جماعة الإخوان الإرهابية وهجومهم المستمر على الدولة المصرية والتقليل من حجم جهودها لدعم القضية الفلسطينية.

قصواء:الإخوان لديهم عداء قديم مع المصريين

وأكملت الخلالي خلال تقديمها برنامج " في المساء مع قصواء " المذاع على قناة سي بي سي ان جماعة الاخوان الارهابية لديهم عداء مع الدولة المصرية  مضيفة:" لديهم عداء قديم مع عموم المصريين لذلك يتمنون تورط الدولة المصرية جيشا وقيادة وشعبا في تصفية القضية الفلسطينية".

وتابعت أن من لديه مشاكل مع مصر، أمام فرصة ذهبية في الهجوم علينا:" نهُاجم في مواقفنا مع القضية رغم تقديم المساعدات والتواصلات المستمرة لدعم القضية ".

استهداف ممنهج ضد المصريين والدولة المصرية 

وأوضحت الخلالي أن استهداف ممنهجة ضد المصريين والدولة المصرية متابعة:" جرب تقول حاجة ايجابية عن الموقف المصري تجاه القضية اللفلسطينية، سوف تجد العجب العجاب في الهجوم علينا".

ونوهت ان حماس والشعب الفلسطيني قدموا الشكر للدولة المصرية، على ما قدمته من جهود ، ولكن بعض المتربصين سواء من الداخل والخارج يرون عكس ذلك".

وأوضحت أن الجيش المصري يتحرك تجاه معاركه ويخوضها، موضحة:" ابني واخويا اللي في الجيش موجودين عشان يحمي بلادنا ومقدراتنا، فهو لا يتحرك إلا لخدمة الأراضي المصرية".

قصواء الخلالي: إحباط الولايات المتحدة قرار وقف إطلاق النار في غزة  يكشف موقفهم الحقيقي

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن هناك تصاعد في الأحداث فيما يتعلق بالقضية الفلطسنية، منوهة استمرار تكدس النازحين الفلسطينيين حتى الان، بعدما شن الاحتلال الاسرائيلي هجوم غاشم عليهم.

وأكملت الخلالي خلال تقديمها برنامج " في المساء مع قصواء " المذاع على قناة سي بي سي أن الولايات المتحدة  استخدمت حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار قدمته الجزائر في مجلس الأمن الدولي يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة  موضحة أن هذا القرار جاء كاشفا موقفهم الحقيقي.

وأوضحت الخلالي ان الولايات المتحدة الأمريكية بررت هذا الموقف بأن القرار الذي اقترحته الجزائر سيؤثر سلبًا على المفاوضات الحساسة الجارية في المنطقة.

ولفتت قصواء النظر إلى وجود استهجان على كافة الأصعدة المختلفة لموقف أمريكا في الاعتراض على قرار وقف إطلاق انار، ونفاق مواقفهم مع القضية، عكس ما فعلوا مع أوكرانيا في حربها مع روسيا.

وأشارت إلى أن مصر اعربت عن اسفها البالغ ورفضها تكرار رفض مجلس الامن بوقف اطلاق النار في قطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي