عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمدة 4 ساعات فقط.. مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان 2024

مواعيد عمل البنوك
مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان 2024

يهتم العديد من المواطنين قرب حلول شهر رمضان بمعرفة مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان 2024 حيث أن هناك الآلاف من المواطنين يذهبون إلى البنوك لإنجاز مهامهم وأعمالهم والأوراق الخاصة بهم، لذلك ترتفع معدلات البحث عبر الشبكة العنكبوتية جوجل خلال هذه الساعات عن مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان 2024 بالنسبة للعاملين والجمهور.

مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان 

لم يتبقي سوى أيام قليلة على موعد حلول شهر رمضان المبارك والذى من المقرر أن يكون فلكيا يوم 11 مارس 2024، ولذلك يرصد موقع تحيا مصر من خلال السطور القادمة مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان 2024.

مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان 2024

حيث أعلن البنك المركزى المصرى، الخميس الماضي عن مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان 2024، وذلك لمدة 4 ساعات يوميا، حيث من المقرر أن تمتد ساعات العمل بالنسبة للجمهور من التاسعة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر.

وبالنسبة للموظفين العاملين بالبنوك، من المقرر أن تبدأ البنوك عملها فى التاسعة صباحًا إلى الثانية بعد الظهر.

قرار عمل الموظفين فى شهر رمضان المبارك

كما أعلن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن مواعيد عمل الموظفين فى شهر رمضان المبارك 2024.

مواعيد عمل الموظفين فى رمضان 

وقرر مجلس الوزراء أن تكون مواعيد العمل للموظفين فى شهر رمضان المبارك بالجهاز الإداري للدولة من 9 صباحا – 2 ظهرا خلال شهر رمضان الكريم.

مواعيد عمل الموظفين فى شهر رمضان 

ويذكر أنه صرح المستشار  محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن مجلس الوزراء وافق، خلال اجتماعه اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على أن تكون مواعيد عمل الموظفين فى شهر رمضان المبارك بالجهاز الإداري للدولة خلال شهر رمضان المعظم من الساعة 9 صباحا وحتى الثانية ظهرا.

ووجه مجلس الوزراء التهنئة للشعب المصري العظيم ولجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بالتهنئة؛ بمناسبة قرب حلول الشهر الكريم، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى مصرنا الغالية باليمن والخير والبركات.

تابع موقع تحيا مصر علي