عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاهلي يحذر اتحاد الكرة في واقعة الشيبي والشحات قبل التصعيد دوليًا

الشيبي وحسين الشحات
الشيبي وحسين الشحات

أرسل النادي الاهلي خطابًا لـ اتحاد الكرة القدم يطلب فيه ردًّا نهائيًّا وعاجلًا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز باللجوء للمحاكم المدنية، «كل التقدير لدورها»، ويرصد تحيا مصر تفاصيل خطاب النادي الاهلي لاتحاد الكرة بشأن واقعة محمد الشيبي وحسين الشحات.  

حسين الشحات والشيبي

الأهلي يحذر اتحاد الكرة بشأن واقعة محمد الشيبي وحسين الشحات 

وقيام الشيبي  برفع دعوى قضائية ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، وقال الأهلي في كتابه إنه سبق وقام بمخاطبة اتحاد الكرة مرات عديدة لتطبيق اللوائح، لاسيما وأن محمد الشيبي، لاعب بيراميدز قام برفع دعوة قضائية على لاعب النادي الاهلي حسين الشحات مخالفًا لوائح الاتحاد المصري والدولي.    

اعتذار حسين الشحات للشيبي 

رد اتحاد الكرة على خطاب الأهلي في واقعة الشيبي 

وأرسل النادي الاهلي لاتحاد الكرة المصري خطاب بشأن واقعة الشيبي في ديسمبر الماضي، وتلقى النادي حينذاك ردًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد فيه على أن لاعب بيراميدز «بالفعل» خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، ولائحة «فيفا»، وأن الجهة المنوطة بالنظر في «الواقعة»، التي جاءت ضمن أحداث اللقاء وفقًا لتقرير مراقب المباراة هي لجنة المسابقات التي قامت بدورها وعاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، وتمت إحالة اللاعب الشيبي للجنة الانضباط بذات التاريخ لاتخاذ قرار بشأن المخالفة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

شوبير: اتحاد الكرة يوافق على طلبات حسام حسن 

ومن جهة أخرى أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الاتحاد المصري لكرة القدم وافق على طلبات المدير الفني حسام حسن، وذلك بانضمام اللاعبين الدوليين قبل أسبوع واحد من بداية الأجندة الدولية.

وشدد ، هذا الأمر سوف يعترض عليه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، ولديه كامل الحق في الرفض، لكن حين بداية الأجندة الدولية فإنه مطالب بالالتزام بها.

وأضاف شوبير، أن هذا الرفض من قبل النادي الاهلي، سيؤدي إلى صدام كبير محتمل في الفترة المقبلة، لأن الأهلي دائما متمسك بمواعيد الأجندة الدولية، وهذا حقه بالتأكيد.

وأكمل، الاهلي دائما يدعم منتخبات مصر بالكامل، لكن طلب حسام حسن باستدعاء اللاعبين قبل الأجندة الدولية، سيرفضه مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي