عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يستقر على خوض 3 وديات في فترة التوقف الدولي

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

كشف أحمد زاهر المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز عن برنامج تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، عقب انتهاء معسكر منتخب مصر الحالي.

مباريات ودية لـ بيراميدز في فترة التوقف الدولي 

أوضح أحمد زاهر أن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني استقر على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لاستئناف المسابقات المحلية.

المدير الإداري قال إنه تم الاتفاق على أن تكون أولى المباريات الودية أمام مقاولون طنطا "عثماثون" يوم الأحد 17 مارس الجاري، على أن تكون ثاني المباريات أمام غزل المحلة يوم 23 مارس، ويختتم الفريق مبارياته الودية يوم 27 مارس بمواجهة بلدية المحلة، على أن تقام المباريات الثلاثة على استاد الدفاع الجوي في العاشرة مساء.

يذكر أن بيراميدز يستأنف مباريات الدوري يوم 2 أبريل المقبل بمواجهة طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة الجونة يوم ٨ أبريل على استاد خالد بشارة.

منتخب مصر يستعد للبطولة الودية في القاهرة 

ويسجل منتخب مصر ظهوره الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، بعد تعيينه بشكل رسمي كمدير فني للفراعنة عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب المنتخب بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية في دور الـ 16 من البطولة. 

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في البطولة والتي تقام في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

قائمة منتخب مصر في البطولة الودية 

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد - محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور -محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف -محمد الشامي.

تابع موقع تحيا مصر علي